أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | عقد نور «المنتهي» ينقذه من عقوبة اللعب في الأحياء

جدة: إبراهيم القرشي
في الوقت الذي انقسم الاتحاديون بين مؤيد ومعارض لمشاركة محمد نور في إحدى دورات الأحياء، كشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» عن أن نهاية العقد الاحترافي الذي يربط بين النادي واللاعب حال دون توجه الإدارة لإيقاع أي عقوبات على النجم التاريخي للفريق، في حين لم يتأكد بعد إمكانية انضمامه إلى الفريق بصفة رسمية مرة أخرى.

 
 

من جهة ثانية، راجت أنباء عن توجه نادي بوخارست الروماني لرفع شكوى على نادي الاتحاد بشأن عدم تسلمه مستحقاته المالية إلى جانب اللاعبين مارتين وزوكالا، في حين تبحث إدارة الاتحاد الإبقاء عليهما والتوصل إلى تسوية معهما تقضي بالاستمرار وجدولة المستحقات المالية لهما على النادي.
من جهة أخرى، تلقى المدافع راشد الرهيب عددا من العروض الاحترافية، في الوقت الذي لم تبد الإدارة الاتحادية أي رغبة في توقيع عقد احترافي جديد معه.
وعلى صعيد آخر، تسعى إدارة الاتحاد لإنهاء ارتباطها بلاعبي الفريق عبد الرحيم الجيزاوي وعبد الله شهيل وديًا عن طريق حل يرضي كل الأطراف.
في المقابل، أكملت إدارة الاتحاد كل الترتيبات المتعلقة بمعسكر فريقها التحضيري لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي والمزمع إقامته بإيطاليا، ووقوف مسؤول نادي الاتحاد على التزام المتعهد بكل متطلبات المعسكر من نظام سكن فاخر وملاعب تدريبية وصالة لياقة بدنية متكاملة بعد أن كان النادي أنهى استخراج التأشيرات اللازمة لكل لاعبي الفريق، ومن بينهم المنضمون حديثًا إلى صفوف الفريق وعدد من العناصر الشابة بالفريق الأولمبي الذين سيوجدون مع الفريق الأول تقدمهم الحارس أمين بخاري ويحيى الخرمي وعمار النجار.
وعلى صعيد آخر، تغنى الموقع الرسمي لنادي رينجرز الإنجليزي بنادي الاتحاد بعد أن استعرض تاريخ النادي وإنجازاته، منوهًا بتحقيق الاتحاد لبطولة دوري أبطال آسيا لمرتين متتاليتين ومشاركته في كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان 2005، متناولاً في طي التقرير الذي استعرضه الجماهيري الكبيرة التي يتمتع بها النادي.
وكان نادي رينجرز الإنجليزي حدد ملعب فرانكو أوسولا شمال مدينة فاريزي الإيطالية لاحتضان مواجهته الودية التي ستجمعه مع الاتحاد في الـ17 من يوليو (تموز) القادم ضمن برنامج الفريق الإنجليزي التحضيري للموسم الرياضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع