أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | جماهير الاتحاد للبلوي: أمامك فرصة اخيرة للتصحيح أو الرحيل

جدة – عبدالعزيز عركوك
عبرت الجماهير الاتحادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبها الشديد على الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي وشقيقه عضو الشرف منصور البلوي بعد الاخفاقات المتتالية والتي فشل الفريق معها من تحقيق أي بطولة تذكر لا سيما أن الفريق خسر مع إدارة البلوي في العام قبل الماضي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد هزيمته من الاهلي ذهاب واياب على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ثم خرج الفريق من البطولة الآسيوية من أمام العين الإماراتي بخسارته ذهابا وايابا في دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ، وفي العام الحالي خسر الفريق جميع المسابقات المحلية.
وطالبت الجماهير الاتحادية من إدارة البلوي بابعاد أكثر من لاعب منهم هاني الناهض ومحمد قاسم وباسم المنتشري وطلال عبسي وراشد الرهيب ومختار فلاتة بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي والجهاز الفني حتى يعود الفريق إلى منصات التتويج.
كما شنت بعض الجماهير جام غضبها على الصفقات المحلية والاجنبية التي حضرت في عهد إدارة البلوي والتي وصفها البعض بأنها مخدرة ومهدئة للمدرج الاصفر ومنها صفقات اللاعب عبدالله الشهيل وعيسى المحياني وعبدالرحيم الجيزاوي.
في الوقت التي ضحت إدارة النادي بالعديد من لاعبي الفريق المهمين بنظام الإعارة امثال سلمان الصبياني ومعن الخضري وهتان باهبري وتركي خضير ومحمد العمري.
وحرصها على إعادة اللاعبين العواجيز أمثال قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري وتركها مهاجم الفريق الحالي عبدالرحمن الغامدي وحيدا ليقود الاتحاد مما حملته مسؤولية كبيرة لا يستطيع ان يتحملها نظرا لقلة خبرتة ولرغبة الجماهير بمهاجمين برتبة كالون وكيتا والفيس وسيرجيو.
وقالت الجماهير بأنها لن تصبر أكثر مما حدث على وضع الفريق الحالي مشيرة أنها تريد العودة إلى البطولات ومنصات التتويج.
واعتبرت بأن الموسم القادم بمثابة الفرصة الاخيرة للبلوي اما يعيد الاتحاد كما كان بطلا أو يغادر ويترك المجال لغيره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع