أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | كما انفردت .. الاتحاد ينهي صفقتي الخيبري والجلفان

ممدوح العويضي، عبدالعزيز الزهراني – جدة
أنهت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس الأربعاء -بالتزامن- صفقتي الظهير الأيسر لنادي نجران ماجد الخيبري، ومدافع نادي الباطن تركي الجلفان.
وكانت «المدينة» قد انفردت بالصفقتين قبل أن تحسمهما الإدارة الاتحادية بنجاح، لتكمل بذلك صفقتها السادسة بعد التعاقدات التي تمت مع ثنائي هجر رياض البراهيم وأحمد الناظري، ومدافع التعاون ياسين حمزة، ولاعب محور العدالة والمنتخب الأولمبي محمد البلادي.
وتشير المعلومات إلى أن الاتحاد سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة تعاقده مع ظهير أيسر القادسية عبدالرحمن العبيد أو بديله نايف موسى ظهير أيسر التعاون.
الجدير بالذكر أن ماجد الخيبري لعب في السابق لأندية الوحدة والأهلي والعروبة ونجران، وسبق له تمثيل منتخب الشباب.
على صعيد التدريبات ثبَّت المدرب بيتوركا التاسعة مساءً موعدًا للتدريبات لرغبته في تزامن التوقيت مع نفس موعد إقامة المباريات، على أن يكون حضور اللاعبين للنادي قبل بداية المران بساعة.
واستمر المدرب في زيادة الجرعات اللياقية، فيما واصل اللاعب سان مارتن تدريباته الانفرادية باللّف حول المضمار يرافقه طلال العبسي.
كما عاد الحارس هاني الناهض بعد غيابه عن تدريب الفريق الأخير، وشارك بالمران أيضًا لاعبو شباب النادي إبراهيم زاهر ويحيى خرمي والحارس آمين بخاري.
من جهة أخرى اجتمع مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي ونائبه حسن الطيب وكافة أعضاء الإدارة وتناقشوا حول عدد من الأمور التي تخص الفريق الأول على رأسها قضية المحترف البرازيلي «ماركينهو»، كما قاموا بزيارة تدريبات الفريق الأول والتحدث مع الجهاز الفني والالتقاء باللاعبين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع