أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | شرفيون: الهوية مفقودة.. و«فراغ تدريبي» سبَّب ضغطاً على اللاعبين

سعيد المعبدي – جدة
 

اتفق محمد بن داخل وجمال أبو عمارة رئيسا الاتحاد السابقان، وعضوا شرف النادي حالياً، أن مباراة الفريق الأخير ضد الهلال ظهر من خلالها بلا هوية، مطالبين إدارة النادي بوضع الحلول لتجاوز المرحلة والتركيز على البطولات المنتظرة للفريق الأول، كبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
في البداية يقول جمال أبو عمارة إن الاتحاد ظهر في المباراة دون المستوى المأمول والمتوقع، وكان من الملاحظ وجود فراغ تدريبي، ومشكلة بين المدرب واللاعبين.
وأضاف ومن الملاحظات التي رأيتها أيضاً، أن الفريق لم يكن يلعب بخطة ومنهجية واضحة على أرض الملعب، قد يكون المدرب لم يستطع الوصول إلى فهم اللاعبين المميزين وتسخير إمكاناتهم بما يحقق للفريق الفائدة، وهذا ما سبب فقدان الأسلوب الجيد والهوية، حتى أن اللاعبين لعبوا اللقاء وكأنهم تحت ضغط نفسي وتدريبي، والمدرب يتحمل الخسارة بنسبة كبيرة.
ويتفق معه محمد بن داخل الذي أكد أن النتيجة لم تكن طيبة ولم يكن الاتحاد في مستواه، موضحاً أن التفاهم غاب بين اللاعبين والمدرب.
ونوّه بن داخل بأن الإدارة أعرف بأسباب الإخفاق، مبيناً أن الحل بيدها، وقال أولاً مبروك للهلال الذي فاز فوزاً مستحقاً، النتيجة لم تكن مرضية أبداً ولا المستوى الذي ظهر به الفريق.
وأضاف يجب أن يذهب الاهتمام ويتركز على آخر بطولات الموسم كأس خادم الحرمين الشريفين، وصب الاهتمام على الفريق لإعداده للمواجهة المقبلة أمام الفتح، تبقى عدد من المباريات في الدوري والأهم التركيز على البطولة التي من الممكن تحقيقها.
وتابع بعد انتهاء بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يجب أن يكون هناك استعداد جيد وجديد، بلاعبين أجانب جدد وتدعيم الفريق بلاعبين محليين على مستوى عالٍ، كما يجب الاجتماع بالمدرب وتقييم عمله في الفترة السابقة، والتفاهم معه حول مستوى الفريق والنتائج التي حققها.
واستطرد بن داخل بقوله يجب أن لا يأخذنا الغضب، وعلينا الحكم على الأمور بتعقل ودور الإدارة وضع يدها على المشكلات التي يتعرض لها الفريق، والعمل على حلها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع