أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | 10 آلاف ريال لكل لاعب اتحادي للفوز على الهلال

جدة ـ نجيب الجداوي

رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافآة مالية مقدارها 10 آلاف ريال لكل لاعب اتحادي في حال تحقيق الفوز على فريق الهلال في المواجهة المرتقبة يوم بعد غد الجمعة في الجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستقام في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وشددت إدارة نادي الاتحاد بضرورة إغلاق كل المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، وذلك للتكتم والسرية على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها مدرب الفريق بيتوركا الذي طالب من لاعبي فريقه رفع درجة التركيز والتأهب من أجل تحقيق الفوز على فريق الهلال بحثاً عن المركز الثالث في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2016م.
وكان فريق الاتحاد أدى مساء أمس حصة تدريبية قوية بدأت بالجوانب اللياقية وأعقب ذلك تطبيق الجمل الفنية والتكتيكية ومناورة في منتصف الملعب. من جهة أخرى يدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صباح اليوم الأربعاء معسكراً داخلياً بمقر النادي، وسيؤدي الفريق التدريبات الصباحية قبل أن تغادر بعثة الفريق عصر اليوم إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة الرياض تأهباً للقاء المنتظر.. وسيؤدي فريق الاتحاد مرانه الأخير يوم غد الخميس على ستاد الملك فهد الدولي (ملعب المباراة).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع