أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | قرار دولي يُغرم الاتحاد 6 ملايين ويهدده بالهبوط

جدة ـ أحمد البهكلي

فاق الاتحاديون على صدمة جديدة أمس، بعدما ألزمت محكمة التحكيم الرياضيـــة الدوليـــة (كاس) إدارة النادي بسداد كافة المبلغ المستحق للاعب الفريق الأول لكرة القدم أنس الشربيني، إضافة إلى تكبّد أتعاب محاميه الخاص، في موعد أقصاه اليوم الإثنين الثاني من شهر مارس الجاري.
وبات الاتحاديون مطالبين بسداد مليون ونصف المليون يورو (ستة ملايين ونصف المليون ريال)، بعدما تخلفوا عن الالتزام بدفع 850 ألف يورو قبل 27 مايو من العام الماضي، وفق الاتفاقية الموقعة حينذاك بين رئيس النادي إبراهيم البلوي وجمال الشربيني والد اللاعب.
وأكـــد جمــال الشــــربيني لـ”الرياضية” أن تخلف الاتحاديين عن السداد بعد القرار الصادر من المحكمة الواقعة في مدينة لوزان السويسرية سيعرّضهم إلى عقوبات أخرى، كحرمان الفريق الكروي من المشاركة في البطولات القارية، على أن تمنع الإدارة من قيد اللاعبين الأجانب في حال تكرار التخلف، قبل تطبيق عقوبة خصم النقاط من رصيد الفريق في مسابقة الدوري حال عدم الامتثال للقرار مرة ثالثة.
على الجانب الآخر قال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المسؤول عن ملفات قضايا اللاعبين الأجانب تركي باديب للرياضية أنهم ينتظرون إيداع مبلغ المكرمة الملكية البالغة 10 ملايين ريال في حساب النادي ليتم السداد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع