أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | الروماني بوغيدا يقترب بقوة من تمثيل الاتحاد…ولا تزال تُفاوض البرازيلي مواريس تحسباً لفشل المفاوضات

عصام فوزي

أعلنت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن إدارة العميد بصدد الإعلان عن اللاعب الأجنبي الرابع خلال الأيام القليلة القادمة,  حيث يُواصل مسيرو النادي مفاوضاتهم مع الجانب التركي وذلك للحصول على خدمات الروماني بوغيدا ستانكو , كما تُكثف الإدارة اتصالاتها مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي مواريس تحسباً لفشل صفقة بوغيدا.

يأتي ذلك في ظل سعى الاتحاديين بشكل كبير لإقناع النادي التركي على المبلغ المقترح والبالغ مليون يورو، بينما يطالب النادي التركي بمبلغ مليوني يورو.

يُشار إلى أن الروماني بيتوركا لم يُحدد مصير المحترف البرازيلي ماركينهو ولم  تلغِي الإدارة عقده حتى الآن , حيث أن هناك اتجاه لبقاء اللاعب في حال فشل صفقتي اللاعبين البرازيلي والروماني.

على صعيد آخر نجحت الإدارة الاتحادية في ضم اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي والذي انخرط في تدريبات الفريق الأول والذي يعسكر حاليا في مدينة دبي الإماراتية، وكان اللاعب خضع لفحوصات طبية للتأكد من سلامته وجاءت النتائج جيدة.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة ودية اليوم الثلاثاء أمام الوصل الإماراتي، في ختام معسكره الإعدادي بمدينة دبي، ومن المنتظر أن يزج المدرب بيتوركا باللاعبين الجديدين البولندي كازولا وعبد الرحيم جيزاوي خلال مجريات المباراة.

كما أكدت التقارير أن الدوليان فهد المولد وسعيد المولد لن يتمكنا من الانضمام إلى معسكر الفريق في دبي، بسبب ختام المعسكر الخارجي غدا الأربعاء، ومن المقرر انضمامهم إلى المران بعد عودة الفريق إلى مدينة جدة.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع