أخبار الاتحاد

اخيرًا الحاجز يعود ….!!

كتابة : مهند بن مهري.    جدة

عودة حجازي :

أعلن برنامج أكشن مع وليد عن إمكانية عودة قائد خط الدفاع المصري أحمد حجازي، للمشاركه مع زملاءه في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي لحقت به نهايه الموسم الماضي.

و كان أحمد حجازي قد تعرض لإصابه قوية قبل نهاية الموسم الماضي، في الجولة ماقبل الأخيرة على مستوى الركبه، وشخصت حينها بقطع في الرباط الصليبي، وقد استمر اللاعب في أرضية الملعب حينها و رفض تبديله، وأكمل اللعب حتى تأكد من أن فريقه استطاع ضمان النتيجة و التتويج رسميا ببطولة الدوري.

وقد عانى اللاعب من نفس الإصابة في مرتين سابقتين قبل ذلك و استطاع العودة بعدها بقوة اصراره و عزيمه لمستواه المعهود، حتى وصل إلى الإحتراف في الدوري الإيطالي و الإنجليزي، وقد تعاقد الإتحاد مع حجازي قبل 3 مواسم من الآن و كان حينها صمام الأمان لخط الدفاع كاملا مع زميله أحمد شراحيلي شكل اللاعبين ثنائية يصعب اختراقها، حصد من خلالها الفريق الإتحادي بنهاية الموسم على أقوى خط دفاع.

وأعلن الإعلامي وليد الفراج بأن حجازي سيشارك في مباراه ساباهان قبيل خوض نادي الإتحاد منافسات كأس العالم المقامة في جده في شهر ديسمبر المقبل، و ستكون المباراة تجهيزية للاعب للوقوف على مدى جاهزيته، وتنتظر الجماهير اللاعب إذ أنه يحمل مكانه خاصة في قلوب الجماهير الإتحادية.

وكان القائد قد شارك مع النادي في الموسم الماضي في 28 مباراة باجمالي 2520 دقيقة سجل خلالها 4 أهداف و صنع هدف و حصد 6 بطاقات صفراء ادت الى غيابه عن مباراه واحدة فقط.

تدقيق: بشاير رفاعي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع