أخبار الاتحاد

تقرير | الإتحاد يسعى لمطاردة الأهلي , بنقاط نجران

تقرير| خالد بابطين – جدة

 

سيقابل فريق الإتحاد مساء اليوم الجمعة , وعلى مدينة الملك عبدالله الرياضية , فريق نجران , ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل.

حيث يدخل الفريق الإتحاد بنشوة كبيرة بعد سلسلة الإنتصارات الماضية , وبعد تقدمه للمركز الثالث بـ(33) نقطة , حيث يحرص الفريق على كسب نقاط نجران لملاحقة الأهلي على المركز الثاني , لاسيما قد تعثر الفريق الأهلاوي بالتعادل بالجولة الماضية , حيث يسعى للوصول للنقطة (36) والصعود للمركز الثاني.

بينما يدخل الفريق النجراني , بحثاً عن الذات , وذلك بعد سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق بأربع جولات مضت , كان آخرها الهلال , حيث يسعى لإستعادة مستواه و إيقاف نزف النقاط والهروب من قاع الدوري , حيث يقع بالمركز الثاني عشر برصيد (14)نقطة متساوياً مع العروبة.

ومن جانب آخر , من المتوقع عودة “فواز القرني” لحراسة عرين الإتحاد مجدداً , وعودة المحترف العراقي “سيف سلمان” وذلك بعد إيقافه بالجولة الماضية بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

يعول كثيراً لاعبوا الإتحاد على جماهير الإتحاد , وأن تستمر دعمها ومؤازرتها والحضور الكثيف , وقد كانت مبيعات الأمس قد وصلت لأكثر من 20 ألف مشجع , وقد يتعدى حاجز 30 ألف قبيل بدأ المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع