أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

جولات الحسم مشتعلة بالقمة و القاع

أحمد الجهني ( الطائف )

لم يتبق على نهاية دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين سوى أربع جولات، وبالرغم من صدارة الهلال بـ ٦٠ نقطة، إلا أنه لم يضمن تتويجه بطلاً للبطولة، خصوصاً بعد خسارته الأخيرة في جدة من النادي الأهلي.

لا زال الفريق النصراوي الذي انتصر في آخر مباراة له في الرس على التعاون، مطارداً للمتصدر بـ ٥٤ نقطة.

[صراع البقاء بين ستة] :

الصراع في أسفل الترتيب مشتعلاً لضمان البقاء بين ستة أندية وهم : ((الفيحاء ، الاتحاد ، الحزم ، الفتح ، ضمك، والعدالة))، ويبلغ الفرق النقطي بين صاحب المركز قبل الأخير “ضمك” وصاحب المركز الـ ١١ أربع نقاط فقط ! ، وعليه فكل الإحتمالات واردة .

[جولة تحسين المراكز] :

ستنطلق الجولة ٢٧ يوم الاثنين القادم ، والتي ستُحدد بعضاً من ملامح الدوري.

يوم الاثنين القادم في جدة، سيواجه الفريق الاتحادي صاحب المركز الـ ١٢، بـ ٢٧ نقطة، فريق الفيحاء الذي يتقدمه بمركز، وبفارق نقطتين فقط ، وفوز الاتحاد يضمن له احتلال مركز الفريق الفيحاوي ، وابتعاده شيئاً ما عن الخطر.

في نفس اليوم في الرس سيلتقي الحزم، صاحب المركز الـ ١٣، بـ٢٧ نقطة، بفريق الفتح، صاحب المركز الـ ١٤، بـ٢٦ نقطة، ويطمح كلاهما بالفوز للهروب من شبح الهبوط.

في مدينة أبها، سيلعب ضمك يوم الثلاثاء، مباراة صعبة حيث سيلتقي بالفريق الأهلاوي المنتشي بالفوز على المتصدر والطامح لضمان مقعد آسيوي.

في مباراة للبحث عن الأمل المفقود، سيلتقي فريق العدالة صاحب المركز الأخير، بالفريق النصراوي صاحب المركز الثاني، والمطارد المباشر للمتصدر.

تدقيق: تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع