أخبار الاتحاد

الانتصار السادس.. العميد في الطريق الصحيح

حسن الكاف – الرياض

ضمن دوري روشن السعودي استضاف نادي الاتحاد نضيره نادي التعاون في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة ” في الجولة العاشرة والتي انتهت لصالح العميد مستوى ونتيجة بواقع ٣-٠ سجل هيلدر كوستا الهدف الاول وابدع الساطي المغربي عبدالرزاق حمدلله بالهدفين احداهم من ضربة الجزاء .

وخاض العميد تسعة مباريات دورية ، انتصر في ستة مباريات وتعادل في ثلاث ولم يخسر اي مباراة ويحتل المركز الرابع ب ٢١ نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع نادي الشباب بالجولة التاسعة وستلعب في شهر يناير من العام الجديد .

العميد في ملعبه حقق أربع انتصارات امام كل من نادي الخليج و الفتح والوحدة واخرها الليلة امام التعاون والتعادل الوحيد على ارضه كان امام نادي الاتفاق بالجولة الثانية .

ولعب الاتحاد اربع مباريات خارج ارضه ، والفوز كان حليفه امام نادي العدالة والرائد وكان التعادل السلبي عنوان مباراة النصر في مرسول بارك .
والتعادل الاخر ايجابي كان امام ضمك في ابها بنتيجة ١-١

ويرى المحللين والنقاد ان النادي التسعيني يمشي بالطريق الصحيح للمنافسه على لقب الدوري هذا الموسم بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بعد انتصاره السادس هذا اليوم وبدون اي خسارة حتى هذه الجولة عطفا على التأهل لدور الثمانية لكأس الملك يوم الخميس الماضي من امام الليث الشبابي في جدة .

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع