أخبار الاتحاد

البيشي يقترب من مشاركة النمور

بقلم/ عماد عبد الجبار – الدمام

اقتربت ساعة الصفر وبدأ العد التنازلي لعودة اللاعب السعودي المميز عبد العزيز البيشي في الجولات القادمة من دوري روشن السعودي.

يذكر أن عبد العزيز البيشي قد تعرض لإصابة قبل بداية الموسم الحالي في أواخر أغسطس على مستوى الركبة في فترة الاستعدادات للدوري حيث عسكر الفريق الأول فى أسبانيا استعدادا للموسم الجديد وخضع البيشي وقتها لعملية جراحية فى مدينة برشلونة الإسبانية.

ثم قضى بعدها فترة من الراحة و التأهيل الطبي قبل وصوله الى عرين النمور بجدة للاستعداد للمشاركة مع الفريق الأول فى دوري روشن.

و اكدت مصادر مقربة أن عبد العزيز البيشي أنطلق بالفعل فى تمارين العضلات وتقوية جانب الركبة تدريجيا ويبدو أن الأمور تسير على قدم وساق لاقترابه من موعد المشاركة مع زملائه في الفريق في الجولات القادمة.

كما يسعي الجهاز الفني لإعطاء اللاعب القدر الكافي من الراحة حتى يتماثل للشفاء التام.

ومن جهة اخرى يعمل المدرب البرتغالي نونو سانتو على ترميم النقص العددي في الفريق واستخدام العناصر الموجودة بكفاءة عالية خلال الجولات الماضية برغم من الاصابات المتكرره التي غالبا ما تخلط اوراق المدربين.

و سوف نشاهد قريبا عودة (الدبور) السعودي عبدالعزيز البيشي إلى أرض الملعب وهو بكامل جاهزيته و نشهد معها هتافات الجمهور الاتحادي العاشق تردد “اشتقنا والله اشتقنا” يا عبد العزيز والله اشتقنا.

و الجدير بالذكر انه سوف تنطلق مباراة الاتحاد و ضمك يوم غدا الثلاثاء فى الساعة السادسة والربع مساء فى الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بمدينة أبها.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع