أخبار الاتحاد

معسكر تدريبات النمور يسعد الجمهور

✍🏼 عماد عبد الجبار – الدمام

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أول تدريباته التحضيرية يوم امس فى مدينة دبي بملعب نادي النصر الاماراتي بعد أن امتلأ الملعب بحماس اللاعبين وازدادت الرغبة في خطف الدوري السعودي هذا الموسم 2022-23 بعد ان اكتملت صفوف النمور لخوض المرحلة قبل الأخيرة من فترة التوقف، حيث تواجد نائب مجلس الادارة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد بن عصام كعكي للفريق الكروي.

يذكر أن الثنائي عبد العزيز البيشي وأحمد شراحيلي واصلا برنامجهم التأهيلي حيث أجرى الجهاز الطبي لهم اختبارات بدنية لقياس مدى التقدم واستجابتهما للعلاج و التأهيل.

والجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي اجتمع بالفريق و استعرض معهم ايجابيات و سلبيات المرحلة الماضية و شرح لهم برنامج المعسكر الحالي، كما ركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية خلال الحصة التدريبية.

ويحسب لنادي الاتحاد تواجده دائما فى مصاف الفرق المنافسة على صدارة الدوري حيث حقق الموسم الماضي وصافة الدوري خلف الهلال حامل اللقب 2021-22. ويسعي العميد هذا الموسم أن يكون هو حامل اللقب مع مدربه الجديد نونو سانتو. كما يحتل الاتحاد هذا الموسم المركز الثالث برصيد 18 نقطة من ثمانية جولات فى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن اللافت أن نادي الاتحاد سوف يكون مختلفا نوعا ما بعد فترة التوقف الثانية و ذلك لاكتمال صفوف اللاعبين واستعدادهم للمشاركة مع الفريق فى الفترة القادمة التي ستشهد عودة عبد العزيز البيشي و أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق الجماعية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع