أخبار الاتحاد

السباح عزام يحصد ذهبية الختام

بقلم عماد عبد الجبار – الدمام

منذ عام التأسيس (1927) وعميد الأندية يحصد الكؤوس و الالقاب ونجح في حصد لقب دوري ابطال آسيا في مناسبتين على التوالي عام 2004 و 2005 وحقق كأس الملك 9 مرات والدوري السعودي للمحترفين 8 مرات.

أنه جيل الذهب فقد حقق نادي الاتحاد من خلال السباح الماهر و المميز محمد عزام بقصماتي المركز الاول و نال الميدالية الذهبية للسباحة فى ختام ال 50 مترا ضمن جولة الالعاب السعودية والتي احتضنتها مسابح وزارة الرياضة فى مدينة الرياض والتي شارك فيها 32 سباحا.

ومن جهته ثمن الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الاستاذ عبد الوهاب عابد هذا الإنجاز الذي يعكس المكانة الحقيقية لنادي الاتحاد في مختلف ألعابه و لا سيما الالعاب المائية.

كما اكد الرئيس التنفيذي ثقته فى أبطال نادي الاتحاد بتحقيق المزيد من الإنجازات فى مختلف الأنشطة المشاركة ضمن دورة الألعاب السعودية.

ثقة أكدت بأن هذا الجيل يحمل من الطاقة والحماس ما يتفجر عطاء في الميادين بمختلف الفئات السنية و فى مختلف الألعاب والمنافسات المحلية و العالمية و من هنا برز نجم جديد يؤكد مدى مكانة النادي و يضاف انجاز جديد اإلى خزينة نادي الاتحاد وماهو الا غيض من فيض و قطرات فى رصيد هذا الكيان العريق عميد الأندية، انه موسم الحصاد لإدارة النادي بعد أن أينعت ثمارها وحان قطافها.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع