أخبار الاتحاد

تحدي الصدارة تنافس وإثارة

بقلم عماد عبد الجبار – الدمام

تستمر الإثارة والتنافس بين جميع الأندية السعودية فى الجولات السابقة و عند الجولة السادسة بالتحديد من دوري روشن السعودي كان الجميع يسعى فى حصد النقاط والابتعاد بالقدر الكافي عن أقرب المنافسين، يبدو أن الحديث مازال مبكرًا عن صدارة الدوري لكن المتعة والإثارة و التحدي تجبرنا على الحديث مبكرًا عن هذه المتعة الكروية الساحرة فى دوري روشن السعودي.

ومن الصعب جدًا التكهن بمن سيكون البطل فى الوقت الراهن بالتحديد و في ظل هذا التنافس الشرس بين أندية دوري المحترفين السعودي (روشن)،

لا سيما و أن نادي الشباب مازال متمسك إلى الآن بالمركز الأول و بالعلامة الكاملة من ستة جولات برصيد 18 نقطة من ست جولات.

بينما تعثر الهلال فى مناسبتين وكانت بالخسارة فى المرة الأولى أمام التعاون بنتيجة 2/1 و نتيجة التعادل السلبي أمام الاتفاق فى المرة الثانية.

و بذلك يتوقف رصيده عند النقطة الثالثة عشر بالمركز الخامس متساويًا مع النصر بذات عدد النقاط.
كما انتصر الاتحاد بملعب الجوهرة يوم أمس على فريق الفتح في الجولة السادسة بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف واحد بإمضاء البرازيلي رومارينهو و المغربي حمد الله و الموسيقار كورونادو، ويعتبر فريق الفتح هو أول نادى استطاع أن يهز شباك العميد، بعد خمس جولات ماضية فى دوري روشن 2022-2023.

و يحتل بذلك نادي الاتحاد المركز الثاني خلف الشباب بأربعة عشر نقطة متساويًا مع التعاون فى عدد النقاط و متجاوزًا بذلك فريق النصر و الهلال، و يصبح الفارق بينه وبين المتصدر الشباب 4 نقاط من ست جولات.

و من المؤكد أن التنافس أصبح فى أقصى ذروته منذ الجولة السادسة.

والجدير بالذكر أن الجولة السابعة سوف تشهد تنافسًا كبيراً بين الأندية حيث يقابل الاتحاد نادي ضمك يوم الثلاثاء القادم الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع