أخبار الاتحاد

النمور أمام الخليج فى معقل النمور

✍🏼 عماد عبد الجبار ( الدمام )

المناسبة : ⚽️ الدوري السعودى للمحترفين “روشن”
الجولة : ♻️ الجولة الـرابعة
المكان :📍 ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشعة)
الزمان : ‏ 📆 الأحد 15 سبتمبر 2022
الوقت : ⏱ 9:00 مساءً
الحكم : 👨‍⚖️ الحكم الارجنتينى (رونالدو رابالينى)
‏القناة الناقلة : 📺 SSC & شاهد VIP
المعلق : ‏🎙 عبد الله الغامدي

تزينت مدينة جدة باللون الاصفر الذى يسر الناظرين مع هدوء الليل الذى يسبق العاصفة و رفعت أعلام النمور عالية خفاقة فى شوارع المدينة استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الاتحاد و الخليج، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين (روشن) 2022-2023.
ويستضيف الاتحاد نظيره الخليج على استاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم غد الخميس.

وتنقل شبكة قنوات “SSC”، مباراة الاتحاد والخليج، الناقل الرسمى و الحصري للبطولة، في الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (روشن)، برصيد 7 نقطة، بينما يقبع نظيره فريق الخليج في المرتبة ال13 بنقطة وحيدة.

النمور وملعب الجوهرة
يستضيف نادي الاتحاد فريق الخليج على ملعب (الجوهرة المشعة) ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتطمح النمور في تحقيق الفوز الأول لهم على ارضية الملعب، بعدما فشل في تحقيقه في الجولة الثانية، عندنا استضاف الاتفاق، وانتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.
كما وتتطلع النمور لتحقيق الانتصار الثالث لها هذا الموسم والثاني على التوالي بعد أن فاز فى الجولة الماضية على الرائد بهدف نظيف سجله المحترف المصرى احمد حجازي.

أبرز الغيابات الاتحادية و الخلجاوية
يغيب عن صفوف نادى الاتحاد كلا من اللاعب احمد شرحيلى، وعبد العزيز البيشي بداعي الإصابة، و الوافد الجديد محمد الصيعري لعدم الجاهزية، كما ويتواصل غياب مهند الشنقيطي بداعي الايقاف.

ويدخل مدرب فريق الخليج البرتغالي (بيدرو ايمانويل) بغياب المحترف موراتو بداعي الإصابة، ليقابل البرتغالى الاخر (نونو سانتو) مدرب نادى الاتحاد فى الجوهرة المشعة يوم غدا الخميس فى دوري روشن السعودى.

لقائات الفريقين تاريخياً
التقى الفريقين في عشر مواجهات سابقة فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين وحقق منها الاتحاد {8} انتصارات و حضر التعادل فى مبارتين وسجل العميد {31} هدفا فيما سجل الخليج {9} اهداف.
و كان التعادل الايجابى فى آخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بنتيجة التعادل الايجابى بهدف لمثله فى ملعب الجوهرة المشعة من دورى جميل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع