أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | سانمارتن ولوكاس في الطريق .. وبوغدان والجيزاوي ينتظران الموافقة … الطيران يزف «الاتحاد»

تعلن إدارة نادي الاتحاد في غضون الأيام القادمة أولى عقود الرعاية الاستثمارية التي سترتبط مع النادي في السنوات القادمة بعد أن أتم الاتحاديون كامل الاتفاقات مع احدى شركات الطيران وبقية الشركات، وتبقى موعد إعلان مراسيم التوقيع مع هؤلاء الرعاة والشركاء، وكانت «عكاظ» انفردت بتفاصيل رعاية العميد، إلى جانب تعاقدات اللاعبين المحترفين. إلى ذلك، من المتوقع أن يتوصل ناديا الاتحاد وستيوا بوخارست الروماني لاتفاق على القيمة المالية، من أجل التنازل عن المدة المتبقية للاعبين الروماني سانمارتن، والبولندي لوكاس، حيث كثف الاتحاديون اتصالاتهم في الساعات الماضية من أجل الاتفاق على مبلغ مالي يرضي الطرفين. ويسعى الاتحاديون لتواجد اللاعبين سانمارتن، ولوكاس في أسرع وقت ممكن مع الفريق الاتحادي من أجل قيدهم في كشوفات العميد رسميا، حيث بدأت يوم السبت الماضي فترة التسجيل الثانية للموسم الحالي. من جانب آخر، واصل فريق الاتحاد تدريباته في معسكر جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، وتركزت الحصص التدريبية على الجانب اللياقي بشكل كبير، إلى جانب بعض المهام الفنية والجوانب التكتيكية في المناورة الكروية التي أجراها المدرب بيتوركا، والذي يسعى لمعالجة كافة السلبيات وخلق المزيد من الانسجام بين لاعبي الفريق الكروي قبل البدء في اللقاءات الودية خلال الأسبوع الجاري، وتأتي تحضيرات الفريق الاتحادي لأولى لقاءاته الرسمية أمام فريق الفتح في الأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة في دوري جميل للمحترفين في السادس من شهر فبراير المقبل.

من جهة ثانية، تم اعتماد مواعيد اللقاءات الودية للفريق الكروي وسيستهلها بمواجهة فريق بيندكور الأوزبكي يوم الخميس القادم، وبعد ذلك سيلتقي فريق الجزيرة الإماراتي يوم السبت، ويختتم ودياته يوم الثلاثاء 20 يناير الجاري بمواجهة الوصل الإماراتي.
فيما، طلب النجم النصراوي عبدالرحيم الجيزاوي، في خطاب ارسله للجنة الاحتراف فسخ عقده مع ناديه، لعدم استلامه 4 ملايين ريال الدفعة المستحقة له والتي كان من المفترض ان يتسلمها في بداية يناير الحالي مقابل سحب شكواه على النصر الصيف الماضي. وتأتي هذه الخطوة من اللاعب تمهيدا لانتقاله الى الاتحاد كما انفردت «عكاظ» بخبر اتفاقه مع مسؤولي نادي الاتحاد مؤخرا، وينتظر اللاعب قرار لجنة الاحتراف من أجل التوقيع رسميا مع العميد، وتحقيق رغبته في تمثيل النمور.
من جانب آخر، صادقت صحيفة (بروسبورت رو الرومانية) على انفراد «عكاظ» بأن المهاجم ستانكو بوغدان بات قريبا من الانتقال لصفوف فريق الاتحاد بعد أن منح المدرب الروماني بيتوركا موافقته على الانتقال للنادي، وتبقت فقط موافقة ناديه التركي على انتقاله لنادي الاتحاد رسميا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع