أخبار الاتحاد

فهد المولد : الاتحاد بيتي وانا ابن النادي … وافتخر اني العب لكبير اسيا

مهند اللحياني

 

اقام مجلس إدارة النادي مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس النادي الاستاذ احمد مسعود ونائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول الاستاذ حاتم با عشن بخصوص تجديد عقد اللاعب فهد المولد وبدا المؤتمر بحديث رئيس النادي أحمد بمسعود بشكر فهد المولد نيابة عن جميع الجماهير لأنه ضحى ليبقى في بيته الاتحاد.

وقال فهد المولد بأن الاتحاد بيتي وانا ابن النادي واتمنى ان اظل ابن النادي حتى أنهي مسيرتي في الاتحاد.

وأضاف: أريد النادي وضحيت وصبرت وبحمد الله ربي كأفأني على صبري ، وذكر رئيس النادي انه الى الان لا توجد مفاوضات بالنسبة للاعبين الاجانب.

وقال أحمد مسعود :  أشكر اعضاء الشرف على دعمهم وأقول لهم بأذن الله أموالكم ستذهب في المكان الصحيح ، وذكر فهد المولد ان منصور اليامي كان صادق معنا ووقف مع جميع اللاعبين ولا استطيع ان اوفيه حقه ، وتحدث ان جمهور الاتحاد دائما ما يقف معنا وأوعدهم ان افرحهم .

 

وتحدث أحمد مسعود انه يجب علينا ان نسدد 67 مليون ريال من أجل السماح لنا بتسجيل اللاعبين ، وتحدث نبحث عن رعاه للنادي وأطلب من المشجع الاتحادي المساهمه في شراء المنتجات الاتحادية قريبا

 

وختم فهد المولد حديثه ” أشكر الرئيس والاستاذ عبد الله شرف وجميع من ساند فهد المولد ، وأفتخر اني اتحادي وأفتخر اني في نادي الاتحاد وأفتخر انني بكبير اسيا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع