أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

نقاط الأحساء تضمن البقاء

أحمد الجهني ( الطائف )

يلتقي الفريق الاتحادي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة واربعين دقيقة فريق الفتح في الأحساء ضمن الجولة ٢٨ من دوري كأس الامير محمد بن سلمان، وما يميز هذه المواجهة أن الفريق الاتحادي يعتبر مكتمل الصفوف من المحليين والأجانب، وتُعد هذه المباراة إحدى أهم مباراة للفريقين في هذا الموسم ففوز العميد يعني وصوله للنقطة ٣٣ التي تضمن بقائه في دوري المحترفين وعدم هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى ؛ ووصوله للمركز العاشر مؤقتاً حتى نهاية مباراة (التعاون و الاتفاق) والتي ستُلعب اليوم، أما التعادل أو الخسارة فستُدخِلَه في حسابات مع الاندية المنافسة.

أما النموذجي فنقاط المباراة الثلاث تجعله يتقدم منافسه الاتحاد وينتزع منه المركز ال١١ في سلم ترتيب الدوري، حيث ستتجمد نقاط الاتحاد عند ٣٠ نقطه ويصل هو إلى ٣٢ نقطة.

يذكر أن مباراة الدور الأول التي لعبت في مكة قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجل للإتحاد مهاجمه عبدالرحمن الغامدي.

ويعتبر فريق الفتح من الفرق التي عادت بقوة خصوصاً بعد عودة النشاط الرياضي أثر توقفه بسبب جائحة كورونا، حيث استطاع النموذجي حصد ١٠ نقاط من خمس مباريات وبالمقابل فقد استطاعت النمور جمع ٧ نقاط من خمس مباريات.

أما الجانب الإداري فقد هيأت إدارة النادي الأجواء المناسبة لمثل هذه المباريات من صرف مكافآت الفوز للمباريات السابقة وحضور رئيس النادي لآخر تمرين للفريق في جدة، وقد اجتمع باللاعبين وأكد لهم وقوف وثقة جمهور العميد بمساندتهم من خلف الشاشات والعودة ببطاقة ضمان البقاء.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع