أخبار الاتحاد

الاتحاد يبحث عن تعويض الهلال

أحمد الجهني ( الطائف )

بطلبٍ مباشر من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الروماني (كوزمين كونترا) بدأت إدارة نادي الاتحاد فعليًا في البحث عن فريق من أجل مواجهته تجريبيًا، ليعوض المباراة التي ستجمعه أمام فريق الهلال في الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمدرجة في الجدول في الحادي والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، والتي سيتم تأجيلها بسبب مشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري في الثالث والعشرون من الشهر ذاته.

ومن المفترض أنه ستمتد فترة التوقف، التي ستصادف مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية، حتى موعد الجولة الثالثة عشر و التي سوف يلاقي فيها الاتحاد فريق الطائي في جدة، تبلغ نحو الـ 22 يوماً، ما يجعل الروماني كوزمين كونترا يبحث عن تجريبية تبقي اللاعبين في أجواء المباريات، ويختبر فيها بعض اللاعبين الشباب، الذين لم تسنح لهم الفرصة في المشاركة حتى الآن.

وكان نادي الاتحاد قد اتفق مع نادي ضمك على خوض مباراة تجريبية، في فترة التوقف، وجارِ البحث عن فريق آخر عوضًا عن مؤجلة الهلال.

ويحتل فريق الاتحاد المرتبة الثانية في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، خلف المتصدر فريق ضمك بعد نهاية الجولة الـ 10.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع