غير مصنف

كاريلي يواصل تحضير النمور للفيصلي

أحمد الجهني ( الطائف )

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته استعداداً لمواجهة فريق (الفيصلي) الثلاثاء المقبل ضمن الجولة العشرون ‘لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين’.

وقد رفض المدير الفني للفريق (فابيو كاريلي) منح راحة للاعبي الفريق عقب فوزهم على فريق (التعاون) في القصيم بهدفي (رومارينيو و حمد آل منصور) مقابل هدف للتعاون ، ضمن الجولة التاسعة عشر.

وشهدت تدريبات اليوم تركيز البرازيلي (فابيو كاريلي) المدير الفني للفريق على رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال فرض عدد من التمارين البدنية.

وفرض (كاريلي) بعض الجمل التكتيكية على اللاعبين خلال المناورة التي أجراها لهم ، في جزء من ملعب التدريب.

الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق (التعاون) قد ضمن المركز الرابع، حتى في حالة الخسارة -لاسمح الله- في الجولة القادمة من فريق (الفيصلي).

حيث يحتل العميد المركز الرابع في سلم الترتيب بـ’32 نقطة’ ، ويأتي خلفه فريق (القادسية) بـ’28 نقطة’.

ومن جانبٍ آخر مازال لاعب الرأس الأخضر (غاري رودريغيز) يواصل تدريباته في صالة التمارين المغلقة، في إنتظار الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالنادي لعودته ومشاركة زملائه في التمارين الجماعية وإمكانية إعتماد الجهاز الفني عليه في المباريات الرسمية.

أما بالنسبة للاعب الشاب (مهند الشنقيطي) والذي تأكدت إصابته في العضلة الضامة، أثناء التدريبات التي سبقت مواجهة (التعاون) في الجولة الماضية، فقد حضر بعض الجلسات العلاجية التأهيلية في موقع إصابته.

تدقيق: عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع