أخبار الألعاب المختلفة

طائرة الاتحاد وشباب سلة العميد يحلقان بالفوز على النصر والفتح

يوسف الشيخي : جده

 

ضمن مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة التقى ظهر اليوم في تمام الساعة الثالثة نادي الاتحاد بشقيقه نادي النصر بالرياض و ذلك ضمن الجولة الرابعة و قد انتهى اللقاء بفوز طائرة الاتحاد بثلاثة أشواط دون مقابل للنصر ، حيث كسب الفريق الاتحادي الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٨ للاتحاد والشوط الثاني بنتيجة ٢٥-٢٢ للاتحاد و في الشوط الثالث فاز نادي الاتحاد بنتيجة ٢٥-٢٠ لينتهى اللقاء بفوز العميد بثلاثة أشواط دون مقابل .

علماً أن طائرة الاتحاد فازت في جميع لقائتها السابقة أمام الابتسام بثلاثة أشواط نظيفة وامام نادي الفيصلي بثلاثة أشواط مقابل شوط وامام نادي السلام بثلاثة أشواط دون مقابل ، حيث تواجه طائرة نادي الاتحاد شقيقه نادي الهداية ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة يوم السبت القادم على صالة نادي الاتحاد بجدة.
الجمهور الاتحادي يتمنى من الفريق المحافظة على نغمة الانتصارات لتعود ألعاب الاتحاد المختلفة لسطوتها التي كانت عليها في الزمن الماضي.
وفي سياق آخر فاز فريق نادي الاتحاد لفئة الشباب لكرة السلة على شقيقة نادي الفتح بنتيجة 53-43 وذلك ضمن بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة لفئة الشباب .
تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع