أخبار الصحف السعودية

? المدينه | بالروح و «التكتيك» الاتحاد يهزم الوصل والتحكيم


وبالرغم من الأخطاء التحكيمية الفادحة إلا أن روح النمور ظهرت وتغلبت على كل الظروف.

دخل محمد العبدلي مدرب العميد اللقاء بتشكيلة مثالية تكونت من فواز وسعود وزياد وداكوستا وحمدان وكريم وعبدالإله والبيشي وفيتشيو ورومارينهو وبريجوفيتش، وانتهج العبدلي أسلوب الضغط على المستحوذ على الكرة مما أدى لارتكاب لاعبي الوصل عدة أخطاء في التمرير استثمرها الاتحاد جيدًا وأحرز الهدف الأول بتسديدة رومارينهو بعد استغلاله كرة البيشي د(24) كترجمة لأفضلية العميد الذي تميز بالانتشار والكثافة العددية.

في المقابل وجد لاعبو الوصل صعوبة في بناء الهجمات بسبب الضغط الاتحادي، مما اضطرهم للعب الكرات الطويلة التي كان فواز لها بالمرصاد بخروجه في توقيت سليم.

واخترق سعود من الجناح الأيمن ومرر كرة عرضية لفيتشو لكن تصويبته مرت بجوار القائم الأيمن، استهل الوصل الشوط الثاني بأفضلية وصوب على صالح كرة في أحضان فواز، قبل أن يرتكب مساعد الحكم الثاني خطأ فادحًا باحتسابه هدف للوصل بالرغم من وقوع ويلتون في موقف تسلل د(51).

وعقب 4 دقائق ازدادت الأمور سوءًا على الاتحاد بعد طرد الحكم لسعود عبدالحميد بالبطاقة الصفراء الثانية وكلتاهما غير مستحقتين.

ليفرض الوصل سيطرته ويتحصل على عدد من الفرص منها رأسية في القائم، بينما تألق فواز في التصدي لأكثر من تسديدة.

وأهدر رومارينهو فرصة محققة بعد تمريرة البيشي، حيث صوب فوق العارضة، وفي الوقت بدل الضائع مرر العبود كرة لكمارا لعبها بالكعب لرومارينهو صوبها في الشباك هدفًا ثانيًا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع