أخبار الصحف السعودية

? الجزيره | كوستا يشارك في مواجهة ضمك الاتحاد يعسكر في أبها تحضيرًا للقاء المهم والمصيري أمام الهلال

جدة – علاء سعيد:

قررت إدارة نادي الاتحاد بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري عمل معسكر للفريق لمدة أسبوع للتحضير لمواجهة ضمك واللقاء المهم والمصيري أمام الهلال في إياب دور الثمانية من البطولة الآسيوية؛ إذ سيبدأ المعسكر الخميس في أبها، وسيتجه الفريق مباشرة إلى الرياض السبت لتأدية ثلاثة تدريبات بالرياض، تسبق مواجهة الهلال. وجاء عمل الإدارة الاتحادية لهذا المعسكر من أجل تهيئة اللاعبين بصورة أفضل لهذه المواجهة القارية المهمة.

إلى ذلك، تأكدت مشاركة مدافع الاتحاد مروان كوستا في مواجهة ضمك بعد تعافيه من الإصابة، ومشاركته بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية؛ وبالتالي يكون جميع اللاعبين جاهزين للمواجهات المقبلة. وسينضم لاعبو الاتحاد الدوليون اليوم إلى التدريبات بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول. واللاعبون هم: فواز القرني وزياد الصحفي وسعود عبدالحميد وحمدان الشمراني وخالد السميري وعبدالعزيز البيشي وهارون كمارا.

وسيغادر فريق الاتحاد ظهر غد إلى أبها، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب المحالة الذي سيخوض عليه الفريق لقاء ضمك الجمعة. وعلى صعيد آخر، ستوقّع إدارة الاتحاد سلسة من عقود الرعاية خلال الأيام المقبلة. وسيكون أول هذه العقود اليوم مع إحدى الشركات المتخصصة بالمأكولات. وسوف يتم توقيع العقد بالنادي بحضور الرئيس أنمار الحائلي، وسيُعقَد مؤتمر صحفي لهذه المناسبة. وستسهم عقود الرعاية في زيادة المداخيل المالية للنادي بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع