أخبار الصحف السعودية

المدينه | العبود في بيت الاتحاد.. والنمور في مانشيستر

استحق أمس الخميس أن يكون يومًا اتحاديًا بامتياز، حيث أنهت إدارة نادي الاتحاد ثالث صفقات الموسم الجديد، بالتعاقد مع عبدالرحمن العبود، رغم ما أثير في وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود أزمة كانت تهدد الصفقة، وكذلك فقد غادرت بعثة النمور إلى مانشيستر ببريطانيا، للاستعداد للموسم الجديد.
فعلى صعيد صفقة العبود، فقد أعلن نادي الاتحاد أمس الخميس، التعاقد رسميًا مع جناح نادي الاتفاق عبدالرحمن العبود، بعقد يمتد 4 سنوات.

ووقع رئيس الاتحاد أنمار الحائلي والعبود على العقد بحضور أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف على كرة القدم بالنادي، ووكيل اللاعب.

وكانت «المدينة» تميزت في عددها الصادر أمس الأول الأربعاء، بتوصل إدارة نادي الاتحاد، إلى اتفاق تام مع مسؤولي الاتفاق لإنهاء الصفقة، وأكدت «المدينة» أنه كان يجري أمس الأول وضع اللمسات النهائية، والاتفاق على بنود العقد، استعدادًا للإعلان الرسمي والذي تم أمس الخميس.

وتؤكد المعلومات، أن إدارة الاتحاد تعمل حاليًا على صفقات لاعبين محليين متميزيين آخرين، و تحاول الانتهاء من التوقيع معهم في أسرع وقت ممكن، حتى يستطيع أي لاعب ينضم حديثًا للفريق الالتحاق بمعسكر الفريق المقام في بريطانيا.

على صعيد آخر، وصلت أمس بعثة الاتحاد إلى مدينة مانشستر البريطانية، لإقامة معسكر هناك يستمر حتى 25 يوليو الجاري، ويترأس البعثة أنمار الحائلي وأحمد كعكي.

وقد غادر مع البعثة كل من ماثيو جورمان، فيلانويفا، جوناس ورومارينهو، بينما سيلتحق الثنائي المغربي مروان داكوستا وكريم الأحمدي عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسينضم المهاجم الصربي بيرجوفيتش خلال اليومين المقبلين للمعسكر.

ولم تشهد البعثة تواجد اللاعب فواز القرني وذلك لعدم صدور التأشيرة الخاصة به وسيلتحق فوراً عند صدورها.

ويخوض فريق الاتحاد برنامجًا مزدوجًا للتحضير، يبدأ باستعدادات للموسم الجديد من خلال المعسكر المقام في مانشيستر، ثم يبدأ الجزء الثاني من التحضير، بدخول الفريق معسكرًا في دبي اعتبارًا من 25 يوليو الجاري ويستمر حتى 4 أغسطس المقبل، ليكون استعدادًا لمباراة ذوب آهن الإيراني، ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا والمقررة يوم 25 أغسطس.

ونظرًا لأن مباراة ذوب آهن تمثل أهمية خاصة للفريق، كما أنها ستكون أولى مباريات الاتحاد بالموسم الجديد، فإن معسكر الإمارات سيهتم بالجوانب الفنية، والتركيز على العناصر التي ستخوض هذه المباراة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع