أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | الاتحاديون لناظر: جدد لسييرا

بينت المصادر، أن نقاشا دار بين إدارة نادي الاتحاد واللاعبين تخلله نصحية لإدارة لؤي ناظر بالتجديد مع المدرب التشيلي لويس سييرا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، لتلافي التجارب الفاشلة، ولا سيما أنه سبق أن تولى سدة الأمور مدربون لهم باع طويل، إلا أنهم لم يوفقوا سواء مع المدرب الكرواتي سلافن بيليتش، وقبله الأرجنتيني رامون دياز، وضعت الفريق “التسعيني” في موقف حرج.
ورفض سييرا إراحة اللاعبين عقب التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، على حساب الريان القطري 2/ 0، وفتح مباشرة ملف مباراة الفتح السبت المقبل في الجولة قبل الأخيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كون تحقيق الفوز فيها يضمن له البقاء دون النظر إلى بقية نتائج الفرق الأخرى.
ويحتل الاتحاد المركز الـ11 بـ(31 نقطة) بفارق نقطة عن الحزم (30 نقطة) وثلاث نقاط عن الفيحاء (28 نقطة)، وأربع نقاط عن القادسية (27 نقطة).
وكان الاتحاد قد استقل طائرة خاصة عقب نهاية مباراته مع الريان إلى جدة أمس الأول، وأخضع سييرا أمس اللاعبين الأساسيين لتدريبات استرجاعية، بينما أخضع البقية لتدريبات اعتيادية لياقية وتكتيكية.
على صعيد ثان، أشارت وسائل إعلام تركية أمس إلى أن الاتحاد جدد مفاوضاته مع يونس بلهندة لاعب غلطة سراي، من أجل التعاقد معه في فترة التسجيلات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة Hürriyet التركية، “الاتحاد لا يزال يراقب بلهندة في الصيف المقبل، وأنه سيقدم له راتبا سنويا ستة ملايين يورو، ولنادي غلطة سراي 12 مليون يورو”.
وأشارت الصحف التركية إلى أن النادي التركي رفض التفريط في خدمات بلهندة في الشتاء الماضي، لكنه مستعد حاليا للنظر إلى العرض المقدم للاعب.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع