أخبار الاتحاد

فواز القرني : نعتبرها خسارة وليس تعادل

يوسف الشيخي : جدة 

 

وجه حارس نادي الاتحاد اللاعب فواز القرني رسالة لجماهير الفريق وطالبهم بضرورة مؤازرة الفريق في تلك المرحلة الصعبة، مشيراً في الوقت ذاته الى أن الفريق قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم أمام الحزم.

حيث تعادل فريق نادي الاتحاد وضيفه نادي الحزم بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الحادية عشر لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وأشار فواز القرني في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة ” أحب أن أوجه الشكر للجماهير التي حضرت المباراة رغم النتائج السلبية للفريق مؤخراً وعدم تحقيقه لأي أنتصار بعد، نعلم أن الجماهير لها عتب على الفريق، لكن يجب أن يستمروا في دعم الجميع في الفترة المقبلة “.

وتابع القرني “قدمنا واحدة من أجمل مبارياتنا هذا الموسم أمام الحزم، لم يحالفنا الحظ وتعادلنا، إن شاء الله تكون بداية العودة للتصحيح وتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة، أهدرنا العديد من الفرص خلال المباراة، أحب أن أشكر الأدارة على دعمها للفريق ولزملائي اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة”.

وأضاف فواز “نادي الاتحاد نادي كبير، وأي لاعب يرتدي قميص هذا النادي يعلم أنه يلعب لنادي كبير وصاحب تاريخ، ويجب أن يضحي لهذا الشعار، جميع اللاعبين يلعبون بكل ما يمتلكون من روح وأداء، لكن هناك سوء توفيق والحظ لم يحالفنا”.

واختتم حديثه “إن شاء الله في المباريات القادمة نحقق نقاط تؤدي لتصحيح وضع الفريق، على الجماهير أن تعلم صعوبة موقف الفريق، ننتظر مساندتهم للكيان، أتحمل المسؤولية أمام الجميع، نحن لا نمثل نادي صغير، نعتبرها خسارة وليس تعادل، أعتذر للجماهير وأطلب مساندتهم”.

تم التدقيق بواسطة : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع