أخبار الاتحاد

سييرا : تجاوزنا الصعاب بقتالية نمورنا

 

فهاد الشمري | حائل

 

 

في لقاء حصري لبرنامج “الكوتش” مع الزميل هاني حجازي تحدث المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي (لويس سييرا) عن عدة نقاط تطرق إليها في حديثه بداية في الظروف التي يمر بها الفريق هذا الموسم خاصة خصم النقاط وعدم المشاركة في البطولة الاسيويه التي أثرت على اللاعبين ذهنياً لكن انضباطهم وقتاليتهم داخل الميدان ساعدتهم في تجاوز هذه الصعاب مما اسهم في تحقيق الفريق لبطولة كأس ولي العهد .

وعند سؤاله عن اللاعبين الاجانب بداية في ابن جلدته التشيلي فيلانويفا ذكر سييرا بأنه لم يكن كامل الجاهزية في بداية الموسم لكن امكانياته كبيرة جداً وننتظر منه الكثير ، كذلك المهاجم التونسي أحمد العكايشي لدية امكانيات كبيرة لكن الظروف التي لازمته في بداية الموسم إضافة إلى مشاركتة مع منتخب بلادة أثرت علية كثيراً .

وعن سؤالة حول مركز الحراسة في الاتحاد ومدى رضاة عن حراس الاتحاد أجاب سييرا بأن عساف القرني كان له فضل كبير حتى منتصف الموسم بعدها أكمل فواز القرني ذلك التميز ونحن حزينون لاصابة عساف كما أن لدينا في الاتحاد حراس آخرين متألقين ويحتاجون إلى قليل من الخبرة فقط .
كما علق عن التغيير الاعتيادي أثناء سير المباريات في خانة الظهير أجاب التشيلي سييرا بأن الفريق لدية ظروف لاتقارن بظروف الاندية الاخرى وأن أغلب لاعبية عناصر شابة وتحتاج مزيداً من الوقت .

وفي ختام حديثه تطرق لآلية اختيار الاسماء في المنتخب السعودي وقال : كنا نتمنى أن يتم أختيار لاعبين آخرين إضافة إلى فهد المولد ولكن نحترم قرارات المدرب في كل حال .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع