أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد يرتب أوراقه.. أنمار وكعكي يعودان للإشراف وأسامة مديرا

كشفت مصادر «المدينة» أن عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي سيتسلم مهام الإشراف العام على فريق كرة القدم الأول بعد مباراة الديربي أمام الأهلي، وأفادت المصادر أن الجهاز الإداري الحالي للفريق سيغادر بالكامل عدا أسامة المولد ومروان مهدي بعد تمسك المدرب الكرواتي بيليتش به لاحتياجه لخدماته، في حين سيتم استحداث منصب جديد لعضو مجلس الإدارة أحمد كعكي، كما سيعود سلطان ينبعاوي مجددًا لإدارة الكرة.

وفي ذات الصدد تشير المعلومات إلى أن مدير الكرة الحالي الدكتور محمد السليمان سيتم تعيينه مشرفًا عامًا على القطاعات السنية.

وكانت «المدينة» قد تميزت بخبر إسناد الإشراف العام لأنمار الحائلي بعد تعيينه عضوًا بمجلس الإدارة، مع بقاء الإداري أسامة المولد.

من جهة أخرى انتظم الثلاثي فهد المولد وكريم الأحمدي وجورمان في تدريبات الفريق الاتحادي أمس بعد فراغهم من مهمتهم مع منتخباتهم، حيث واصل العميد تحضيراته للديربي تحت إشراف مدربه بيليتش الذي حدد المهام الفنية للاعبين أثناء المناورة التي أجراها أمس، بينما كشفت الفحوصات الطبية حاجة حارس المرمى عساف القرني لبرنامج علاجي لمدة أسبوع قبل عودته للتدريبات.

في المقابل واصل الأهلاويون إحاطة تدريباتهم بالسرية التامة، حيث لم ينشر الحساب الرسمي للنادي أي خبر أو صور عن التمارين، فيما ينتظر أن تكثف الإدارة عملها على تهيئة اللاعبين نفسيًا للديربي وإبعادهم عن الضغوطات، فيما سيواصل المدرب غويدي تركيزه على الجوانب الفنية وتطبيق الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها أمام الاتحاد.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع