أخبار الاتحاد

بيليتش : الفرق الكبيرة تمر بأزمات ولكن لن نستسلم

يوسف الشيخي : جدة

 

الكرواتى ((سلافين بيليتش)) المدير الفنى لفريق الاتحاد عقد مؤتمر صحفي ، وذلك عقب لقاء الاتحاد أمام ضيفه نادي الرائد ضمن الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ[جدة] والذي انتهى اللقاء بفوز نادي الرائد بهدفين مقابل هدف ، حيث رفض الكرواتي انتقاد لاعبيه عقب الخسارة أمام الرائد ، مؤكدًا أنه من الصعب الآن الحديث عن أي شئ مع النتائج السيئة للفريق فى بطولة الدورى.

وقال ((بيليتش)) :”من الصعب الحديث في ظل هذه النتائج السلبية، وكنا الأفضل في المباراة وحققنا خمسة او ستة فرص محققة لتسجيل الأهداف ولكن لم نكن موفقين، فقط كنا نحتاج تسجيل هدف لتعود الثقة المفقودة عند اللاعبين”.

وأضاف: “توقيت الهدف الأول صعّب علينا المباراة، والفريق سيطر في أغلب اوقات المباراة ولكن تضييعنا للفرص المحققة أمر لا يصدق، وللأسف نمر بوقت حرج والفوز هو الطريق الأمثل للخروج من هذه الازمة”.

وواصل الكرواتي قائلاً:” نعاني من ضعف في بعض الخطوط ونملك خطوط قوية أيضًا”.

وحول التبديلات التى قام بها :”اخرجت جمال باجندوح بسبب ان فريق الرائد كان متراجع وكنت بحاجه لمحور هجومي، ولم أرغب في اخراج فيلانويفا ولكن اضطريت لذلك لانه لم يستطع مجاراة سرعة اللعب بسبب الاجهاد”.

وأكمل:”اغلب الفرق الكبيرة على مر التاريخ تمر بأزمات من هذا النوع الذي يمر به نادي الاتحاد ولكن لن نستسلم ، وفريقي يتطور من مباراة لأخرى وهكذا سنخرج من هذا المنعطف الصعب “.

تم التدقيق : تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع