أخبار الاتحاد

العميد يواصل إنتصاراته ويؤكدها : صدارتي مستمرة

عبدالرحيم الزبيدي :

 

انتصر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم الجمعة على مضيفه نادي الرائد القادم من القصيم ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في جولته الرابعة عشر ، وكان اللقاء قد أدارة الحكم خالد الطريس .

وكان الاتحاد قد دخل اللقاء وعينه على الثلاث النقاط للمواصلة والإستمرار في صدارة الدوري السعودي .

وقد دخل مدرب العميد ” لويس سييرا ” اللقاء بتشكيلة مكونة بكلا من :

 

عساف القرني – عمر المزيعل – بدر النخلي – ياسين حمزة – ماجد الخيبري – خالد السميري – فهد الأنصاري – كارلوس فيلانويفا – محمود كهربا – فهد المولد – أحمد العكايشي .

وبدأ العميد الشوط الأول بقوة هجومية على عكس آخر مباراتين حيث بادر وسط الاتحاد وهجومه بالضغط على مرمى الرائد واضاع لاعبوه أكثر من هدف محقق ، واستمر الضغط الاتحادي المتواصل إلى أن احتسب الحكم خالد الطريس ضربة جزاء للاتحاد بعد أن تداخل مدافع الرائد مع كهربا داخل منطقة الجزاء ، ليتقدم لها نجم الاتحاد الفهد ويضعها على يمين الحارس متعب شراحيلي معلنا هدف العميد الأول .

وبعدها واصل العميد هجومه على مرمى الرائد عن طريق الظهير الأيسر ماجد الخيبري الذي ساعد الفريق كثيرا في الجهة اليسار في هذه المباراة حيث قام بعمل أكثر من كرة عرضية لهجوم الاتحاد ولكن دون جدوى ، وانتهى شوط اللقاء الأول بنتيجة 1- 0 للنمور .

بدأ الشوط الثاني بعكس التوقعات حيث بادر الرائد بالهجوم على مرمى الاتحاد ليدرك التعادل ، وبعدها بثلاث دقائق فقط أحرز الرائد ثاني أهدافه لتصبح النتيجة 2-1 للرائد .

وبعد ذلك استنفر الفريق الاتحادي هجوميا حيث سجل العميد هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق محمود كهربا بعد كرة منقولة جميلة من المبدع فلانويفا .

وأجرى مدرب العميد ” سييرا ” عدة تغييرات ساهمت في تغيير مجرى اللقاء حيث أشرك جمال باجندوح وعمار الدحيم ومحمد قاسم بدلا من خالد السميري وعمر المزيعل وماجد الخيبري .

وعند الدقيقة 81 تحصل الاتحاد على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء تقدم له النجم فهد الأنصاري ليضعها في الشباك معلنا عن هدف الاتحاد الثالث والذي رجح كفته للفوز .

وبهذا انتهى اللقاء بفوز العميد وإستمراره في صدارة الدوري السعودي برصيد 34 من النقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع