غير مصنف

الاقتصادية | أبو شقير: بداية الاتحاد .. مؤلمة

أقرّ مناف أبو شقير؛ قائد فريق الاتحاد لكرة القدم السابق، أن خسارتين متتاليتين أمام الشباب 0 / 1، والقادسية 0 / 3 في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ربما تكون الأسوأ لأكثر من 20 عاماً، وقال “مؤلمة هذه البداية وبهذه النتائج، لكن الفرق الكبيرة تستطيع أن تنهض، وعودتها غير محددة، ومتأكد أن العودة ستبدأ اليوم”.
ويحل الاتحاد الواقع في مؤخرة الترتيب دون أي نقطة وأي هدف (عليه 4 أهداف) ضيفاً على التعاون اليوم لحساب الجولة الثالثة، باحثاً عن فوزه الأول هذا الموسم، حيث أقال مدربه الأرجنتيني رامون دياز؛ في خطوة تصحيحية طبقاً لبيان إدارة النادي، وكلّف بديله مؤقتاً المدرب الوطني بندر باصريح؛ إلى أن تتم دراسة كل الخيارات المتاحة.
وعلّق أبو شقير؛ قائلاً “دياز اسم كبير، لا يختلف عليه أحد، لكنه ليس مدرب المرحلة الحالية”.
وعلل “الاتحاد يمر بمرحلة انتقالية، هناك تجديد دماء في الفريق، إنه غير مستقر فنياً إطلاقاً، دياز عُرف عنه أنه مدرب الفرق المستقرة والجاهزة، في الوقت الحالي لا يصلح للاتحاد”.
وتمنى مناف من إدارة النادي، وخاصة زميلة السابق خميس الزهراني؛ اختيار المدرب الجديد بعناية فائقة، وقال “لا بد من اجتياز هذه الكبوة سريعاً، واختيار مدرب بعناية، التعاون صعب وعلى ملعبه يكون مميزاً، المباراة صعبة وقوية لكن يجب أن ينهض الفريق سريعاً رغم قوة الظروف”.
ويرى مناف أن الفريق افتقد روحه هذا الموسم، وقال “افتقدنا الماركة المسجلة باسم الاتحاد وهي الروح التي تجعله ينتصر على الجميع، أيضاً العنصر الأجنبي لم يشكل أي إضافة، وإن عادت الروح سنعود مهما كانت الظروف”.
هذا ولم يسبق أن خرج الاتحاد من الجولتين الأولى والثانية في تاريخ الدوري من دون أي نقطة، حيث مر حامل لقب أول دوري بالنظام الحالي موسم 2008 / 2009 بنكسات عدة لكنها لم تشهد هذه الافتتاحية المخيبة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع