أخبار الصحف السعودية

عكاظ | عساف.. انتهى المشوار؟

محمد النعمي (جدة) @meiss20

لا يزال الغموض يكتنف مستقبل الحارس عساف القرني مع فريقه الاتحاد بعد أن انتهى عقده رسميا مع النادي أمس (الجمعة) 14 سبتمبر دون أن يتوصل الطرفان لاتفاق على تجديد العقد.

وجاءت قائمة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المقرر مشاركتها اليوم أمام القادسية في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري المحترفين خالية من اسم حارسه المخضرم.

وانفردت «عكاظ» في عدد الأربعاء الماضي بتفاصيل أزمة الحراسة في الاتحاد، بعد تأكيدات مصادر مقربة من البيت الاتحادي عدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد بسبب مطالبة القرني بالحد الأعلى من عقود اللاعبين (مليون و800 ألف ریال في الموسم الكروي الواحد، بواقع 150 ألف ریال شهريا)، إلا أن المصادر ذاتها توقعت انتهاء الأزمة قبل مواجهة القادسية اليوم، خصوصا في ظل إصابة الحارس فواز القرني وتخوف مسؤولي عميد الأندية السعودية من الزج بحارسي درجة الأوليمبي أمين البخاري وراكان النجار.

وتأتي أزمة عساف القرني على غرار جاره الأهلي الذي حسم ملف تجديد الحارس باسم العطاالله بعد انتهاء عقده رسميا مع النادي وتغيبه عن التدريبات، في ظل التحاق الثنائي الدولي محمد العويس وياسر المسيليم بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، وهي الصورة المشابهة للمفاوضات الجارية بين الإدارة الاتحادية وعساف القرني، التي دخلت في مراحلها النهائية قبل عودة النشاط الكروي المحلي للمنافسة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع