أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | لا معايير فنية في الديربي.. عيسى حمدان يا ما فاز «الأضعف»

حسين أحمد (الدمام)

قال نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد والنهضة السابق 8بأن لقاء قمة المنطقة الغربية مساء اليوم بين فريقي الأهلي والاتحاد في الجولة الثالثة عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين سيكون قويا؛ نظير التنافس التقليدي بينهما على مر السنين، ونظير ما يملك الفريقان من نجوم بارزة واعدة في جميع الخطوط، ويرى أن الفوز اليوم سيكون من نصيب الفريق الاهدأ أعصابا داخل الملعب والأكثر تركيزا.

 

وأكد الحمدان أن لقاءات الفريقين دائما ما تكون المعادلة فيها صعبة ولا يمكن التنبؤ بما يحدث في المباراة وداخل الملعب، وعاد حمدان للوراء عندما كان لاعبا في الاتحاد في التسعينيات الهجرية قائلا: إن الحديث كان يتداول في الصحف والمجالس قبل مواجهة الفريقين بعشرة أيام، وتطلق شعارات التحدي بين جماهير ومشجعي الناديين، مما كان يعطي للمباراة نكهة قبل أن تلعب، كما كانت هناك مباراة أخرى خارج الملعب.

وزاد «يا ما كان الاتحاد في أسوأ أحواله وأحرج النادي الأهلي وفاز عليه، والعكس يا ما كان الأهلي أسوأ أداء وأحرج الاتحاد وحقق الفوز من أمامه»، وأضاف بأن لقاء الديربي بين الجارين الاتحاد والأهلي لا يخضع لمعايير معينة، فالفريق الأهدأ ستكون له الكلمة داخل الملعب والسيطرة الميدانية أيضا.

 

وتمنى أن يخرج الفريق الاتحادي من الأزمة التي يعيشها حاليا وأن يعود سريعا لإسعاد جماهيره، وعدد عيسى حمدان عددا من اللاعبين البارزين بنادي الاتحاد أمثال عبدالفتاح عسيري ومحمد نور ومختار فلاتة وفهد المولد وباجندوح، كما ذكر عددا من لاعبي الأهلي البارزين أمثال تيسير الجاسم ووليد باخشوين ومصطفى بصاص والمهاجم عمر السومة. واختتم الحديث بأن من نكهات لقاءات الفريقين الحضور الجماهيري والأهازيج التي تطلق في مدرجات الملعب ولغة التحدي بينهم وتوقع أن تمتلئ مدرجات الجوهرة بالجماهير لمتابعة المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع