أخبار الصحف السعودية

المدينة | مصابو الاتحاد يواصلون التأهيل.. وكهربا في جدة قبل الشباب

التعاقد مع محترف أمريكي

سعيد المعبدي – جدة
يواصل رباعي فريق الاتحاد فواز القرني وعدنان فلاتة وعبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم برامجهم التأهيلية وفق الخطة العلاجية الموضوعة من قبل الجهاز الطبي بالنادي، وذلك قبل الانخراط في التدريبات الجماعية تمهيدًا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق والتي ستبدأ بلقاء الشباب ضمن الجولة الـ10 من دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. في سياق متصل تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول مناورة ودية مع أولمبي النادي يوم بعد غدٍ الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

وفرض سييرا مساء أمس تدريبات تكتيكية على المجموعتين التي قسم الفريق عليها، لينهي التدريبات بمناورة كروية أجراها على منتصف الملعب.

ولم يشارك في تدريبات الأمس العكايشي، على أن يلتحق بمران اليوم بعد استبعاده من قبل نبيل معلول مدرب منتخب تونس، فيما سيعود كهربا المتواجد مع المنتخب المصري إلى جدة قبل لقاء الشباب، بينما شارك الثنائي فيلانويفا وفهد الأنصاري في التدريبات.

على صعيد آخر تعاقدت الإدارة الاتحادية مساء أمس مع الأمريكي جوردن ويليامز تشارلز لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، ومثّل اللاعب الاتحاد الموسم الماضي قبل أن يترك الفريق لظروفه العائلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع