أخبار الصحف السعودية

البلاد | وكيل عكايشي ينفي رحيله عن الاتحاد

جدة- عبدالعزيز عركوك
رفض التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، منح لاعبي الفريق راحة عن التدريبات أمس، عقب انتهاء مباراة الاهلي، كما هو معتاد بعد أي مواجهة.
وخسر الاتحاد مساء أمس السبت أمام الاهلي بنتيجة (3-0) ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين.
واستهل سييرا التدريب بشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الاتحاد خلال الشوط الثاني، من لقاء الديربي، والعمل على تلافيها في المواجهات المقبلة، اعتبارا من مباراة القادسية الأربعاء المقبل. ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 8 نقاط فقط، عقب مرور 7 جولات من الدوري السعودي للمحترفين. وفي سيساق ليس ببعيد، رد وكيل أعمال اللاعب التونسي أحمد العكايشي، مهاجم الاتحاد، على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية عن لاعبه، بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلي.
وأكد التونسي أنيس بن ميم، وكيل اللاعب، أن “الشائعات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن رغبة العكايشي في الرحيل غير صحيحة”. وأضاف: “العكايشي لاعب محترف ويحترم عقده، بجانب ارتياحه في صفوفه الاتحاد، وهو لا يفكر في ترك النادي في الفترة الحالية”.
ودافع بن ميم عن موكله: “العكايشي لم يكن بذلك السوء في الديربي، وخلق خطورة كبيرة نتيجة تحركاته التي أزعجت دفاعات الأهلي في الشوط الأول، ولكن الحظ لم يحالفه في هز الشباك، بينما انخفض الأداء في الشوط الثاني، بعدما غابت التمريرات للمهاجمين”.
وختم: “اللاعب يعمل بتركيز ليقدم مستوى جيد، يجعله محط أنظار الجميع، وعلى رأسهم المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول، للمساهمة مع منتخب بلاده في بلوغ مونديال روسيا”.
كما طالب “مروجي الشائعات” بالابتعاد عن موكله، والتركيز على المشاكل المهمة التي يعاني منها الفريق، وتحفيز اللاعبين خلال هذه الفترة الصعبة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع