أخبار الصحف السعودية

الرياضي | باجندوح يثير قلق الاتحاديين

محمد المرحبي ـ جدة

أثار جمال باجندوح نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قلق الجهاز الفني خلال مران أمس الذي جرى بملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، حيث عاودت الاصابة اللاعب في العضلة، وتشير التوقعات إلى غيابه عن مواجهة التعاون التي تجري الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي، حيث يحتاج اللاعب إلى المزيد من الراحة والتأهيل على الإصابة.

ولم يشارك نجم الفريق فهد المولد بتدريبات امس بسبب الإصابة، حيث ينتظر اللاعب نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها تحت اشراف الشريك الطبي للنادي بوبا العربية على موضع اصابته التي تعرض لها مؤخراً للبدء في برنامجه التأهيلي.

وواصل الفريق تدريبه المغلق استعداداً لمواجهة الخميس، تحت اشراف المدرب التشيلي لويس سييرا الذي بدأ الحصة التدريبية بإجراء تمارين لياقيه في الجزء الأول، وفي الجزء الثاني من المران ركز المدرب على الجوانب الفنية قبل أن يختتم المران بإقامة مناورة كروية على منتصف الملعب.

ومن المتوقع ان يشارك اللاعب عمار الدحيم في مواجهة الفريق بعد ان تعافى من الاصابة التي لحقت به مؤخرا، في حين شارك اللاعب عوض خريص في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.. وسيكون جاهز للمشاركة في لقاء التعاون الخميس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع