أخبار الصحف السعودية

البلاد | إدارة العميد تسعى لاستيفاء شروط الآسيوية

جدة-عبدالعزيز عركوك
ينتظر لاعب نادي الاتحاد فهد المولد، من إحدى الشخصيات الاتحادية، الوفاء بوعدها معه، وتسليمه المبلغ الذي وعده به، والذي يقدر بقيمة 2.5 مليون ريال، خارج قيمة العقد، بعد أن جدد اللاعب مع ناديه الاتحاد لمدة موسمين باجمالي خمسة ملايين ريال للموسمين، قيمة الحد الأعلى للاعبين المحليين، والتي حددتها لجنة الاحتراف سابقا، فيما حصل المولد على وعود شرفية بالحصول على مبالغ إضافية، لم يتم تسجيلها في العقد، ليصبح الإجمالي 10 ملايين لموسمين. الأمر الذي أغضب اللاعب فهد المولد لعدم حصوله على كامل المبالغ، التي تم الاتفاق عليها، ويدخل المولد الفترة الحرة، اعتبارًا من بداية عام 2018م .
من جانبه منح المدير الفني لويس سييرا أجازة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من أمس الأحد خلال فترة التوقف التي ستستمر لمدة شهر؛ حيث سيتمتع اللاعبون بها قبل العودة إلى التدريبات يوم الأربعاء القادم، قبل الذهاب إلى المعسكر الخارجي، والذي سينطلق يوم الجمعة القادم بدولة الإمارات، لمدة أسبوعين وسيتخلله إقامة ثلاثة لقاء أمام الجزيرة، والنصر، والأهلي الإماراتي.
ومن المقرر أن يغيب المحترف المصري محمود كهربا على المعسكر، وذلك لانضمامه لقائمة المنتخب المصري، بالإضافة لفهد المولد لمشاركته مع منتخبنا الوطني وسيسعى المدير الفني خلال فترة الإعداد، تصحيح الأخطاء بشكل عام، والدفاعية على وجه الخصوص، وتجهيز المصابين.
على صعيد آخر، تواصل إدارة نادي الاتحاد، مساعيها وبشكل قوي؛ من أجل استيفاء المعايير المالية والاتفاق مع الأطراف المتعددة لإغلاق المطالب المالية؛ من أجل الحصول على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا بنسختها القادمة. علما أن الفترة المحددة لاستيفاء المعيار المالي المالي تنتهي يوم 31 من شهر أغسطس الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع