أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | بيتوركا يجهز برنامج الاستعدادات في رومانيا وينتظر قرار بقائه

جدة – علاء سعيد

فضّل لاعب الاتحاد فهد المولد الانتظار حتى تحسُّن أوضاع ناديه ومعرفة الرئيس الجديد من أجل التفاوض حول تجديد عقده الاحترافي، ومن ثم النظر في العروض الأخرى المقدمة له من أندية محلية وخليجية. ويعتبر عرض النادي الأهلي هو الأبرز من أجل الظفر بخدمات اللاعب بعد تقديم عرض رسمي له من أجل الانتقال إلى صفوف الأهلي لاعبًا هاويًا، مع تسليمه مبلغ انتقاله كاملاً، على أن يتم بعد ذلك تحويله إلى لاعب محترف.

هذا، وسيغادر زميله عبدالفتاح عسيري بعد نهاية عقده الاحترافي مع الاتحاد أواخر شهر شوال المقبل إلى الأهلي، بعد أن اتفق معهم للانتقال إلى صفوفهم لاعبًا هاويًا بعد أن فشلت محاولات الاتحاديين في الإبقاء عليه بسبب الديون الضخمة التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية، إضافة إلى عدم معرفة الرئيس الذي سيقود النادي خلال الفترة المقبلة؛ ما ساهم في انتقاله إلى صفوف الأهلي.

ومن المتوقع أن تبقي الإدارة الاتحادية التي سيتم تكليفها من قبل الهيئة الرياضية خلال الساعات المقبلة على اللاعب سلطان مندش، وسيخضع إلى اختبار فني على يد المدرب بيتوركا في حال استمراره، أو المدرب الجديد الذي سيحضر إلى النادي، وذلك بعد بروزه مع فريقه السابق نجران بعد انتقاله على سبيل الإعارة.

وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان رئيس الهيئة الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد قرار تكليف رئيس لقيادة نادي الاتحاد؛ وذلك من أجل ترتيب أوضاع النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة الفريق الكروي الأول الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

كما أن لاعبي الاتحاد حتى الآن لا يعلمون بموعد انطلاق التدريبات للموسم المقبل بسبب عدم اتضاح الرؤية في النادي. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المدرب بيتوركا قد وضع برنامجًا متكاملاً لاستعدادات الفريق للموسم المقبل في حال استمراره بقيادة الفريق، وذلك من خلال إقامة معسكر في رومانيا مع خوض عدد من المباريات الودية مع عدد من الفرق الأوروبية. كما أن البرنامج المعد سيكون أواخر شهر رمضان الحالي بإقامة تدريبات في جدة، على أن يكون مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي مطلع شهر شوال المقبل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع