أخبار الاتحاد

باعشن : حققنا بطولات كانت بعيدة عن الاتحاد

منير الذبياني | مكة المكرمة ،،،

من خلال المؤتمر الذي عقدته ادارة نادي الاتحاد هذا المساء تحدث رئيس النادي المهندس حاتم باعشن حيث أشاد في بداية كلامه بالدور الكبير الذي عمله المرحوم الاستاذ / احمد عمر مسعود ( رحمه الله ) في مهمته التي عبر بالنادي من وضعه الصعب ، وقد وفّرت الادارة مبلغاً مالياً ( شيك مصدّق ) ب 30 مليون حسب اشتراط الهيئة العامة للرياضة .
وقد ذكر بأنه تم تكليف الادارة الحالية بمهامها في 22 يونيو 2016 وقبل استلام الادارة للنادي تم إجراء عملية الجرد للنادي تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة .
وذكر بأنه خلال 24 ساعة الأولى من استلامها لزملم النادي قامت الإدارة بتسديد راتب للاعبين ريفاس ومونتاري لتفادي أي أضرار عن التأخير في السداد .
وذكر باعشن أن الادارة قلّصت الديون المستحقة بم يتوافق مع اشتراطات الهيئة العامة للرياضة لتسجيل اللاعبين ، والتعاقد مع لاعبين ( 4 ) أجانب جدد و تم التعاقد مع ( 5 ) لاعبين محليين ، وتم تجديد عقود سبعة لاعبين في الفريق ، وتم التعاقد مع طاقم فني كامل بقيادة المدرب سييرا .
تم تجهيز الفريق للموسم الرياضي فنياً وبدنياً من خلال دورة تبوك الدولية الودية وبعد ذلك عُمل معسكر اعدادي في تركيا لثلاثة أسابيع .
وذكر باعشن أنه تم تسليم جميع لاعبي فريق كرة القدم جميع المكآفآت المستحقة لهم .
وذكر بأنه تم سداد الجزء الأكبر من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة الطاولة وتأمين مشاركة الفريق بالبطولة العربية والخليجية .
كما ذكر باعشن أنه تم سداد الجزء الأكبر من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة السلة المتأخرة ، كما تم التعاقد مع أجهزة فنية لفريقي الناشئين والشباب في كرة السلة ، كما تم التعاقد مع محترفين غير سعوديين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة ، وكذلك تم التعاقد مع جهاز فني جديد للفريق الأول لكرة الطائرة ، وتم تجديد عقد المحترف غير السعودي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة .
وذكر باعشن في حديثه بأنه تم التعاقد مع جهاز فني جديد للعبة الجمباز .
ذكر باعشن أن بطولة كأس ولي العهد كانت غائبة عن العميد منذ 2004 وحققها الفريق هذا الموسم ، كما أن ثنائية السلة ( الدوري والكأس ) كانت غائبة منذ سنوات ، والكأس لكرة السلة كان غائب منذ سبعة سنوات .
وتم الاستمرار والمحافظة على بطولة الدوري وبطولة الأندية الخليجية في تنس الطاولة .
وقد تم تحقيق انجازات عدة في الجودو والكاراتيه والجمباز .
وذكر بأنه قد حقق فريق درجة الشباب لكرة القدم على المركز الرابع برصيد 34 نقطة وكان في العام الماضي في المرتبة السادسة ، وفريق درجة الأولمبي لكرة القدم حقق المركز الخامس وهو نفس مركزه في العام الماضي ، وتم تصعيد السميري والنجار وزاهر للفريق الأول .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع