أخبار الاتحاد

العميد يحتاج إلى لاعبين سوبر ستار يصنعون الفارق


تقرير ( يحيى بيه ) جدة

بعد أن شاهدنا وضع فريق الاتحاد الكارثي فنياً وضعف مستويات اللاعبين الأجانب و المحليين و تذيل ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين وبالرغم من صعوبة الوضع الاتحادي لكن على الجماهير الاتحادية و عشاق العميد ألا تفقد الأمل أي نعم أن الفريق أهدر 33 نقطة من أصل 36 نقطة وتبقى 54 نقطة فمن هنا يجب على الإدارة و الجهاز الفني التركيز و التهيئة المعنوية و القتال على كل المبارايات و على اللاعبين أن يلعبوا المباريات المتبقية و كأنها كؤوس .
بعد اجتماع تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة مع إدارة نادي الاتحاد و من المنتظر دعم الفريق في الفترة الشتوية بلاعبين أجانب و محليين لإعادة الاتحاد إلى مكانه الطبيعي منافساً على جميع البطولات السعودية .
فيجب أن يكون اختيار اللاعبين الأجانب و المحليين بقرار فني للمدرب الكرواتي سلافين بيليتش و تحديد الأسماء و المراكز التي يحتاجها الفريق فنياً و أن تكون الأسماء سوبر ستار يصنعون الفارق الفني للفريق الاتحادي .
فالفريق يحتاج إلى عمود فقري أولاً حارس مرمى ذو إمكانيات عالية ينهي قصة الأهداف السهلة التي تلج مرمى العميد كما صرح المدرب بيليتش أكثر من مرة ، التعاقد مع مدافع متمكن و قوي ليس كجورمان طويل القامة قليل الفائدة .
الاتحاد يحتاج إلى أظهرة عصرية سواء أجنبية أو محلية تجيد الشق الدفاعي و الهجومي في آن واحد .
العميد يحتاج إلى محور دفاعي قوي يربط مابين الدفاع و الوسط إلى جاني المغربي كريم الأحمدي كما يحتاج إلى لاعب وسط مهاري يجيد الاختراقات و تسجيل الأهداف إلى جانب صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا كما يحتاج إلى مهاجم صريح و سوبر ستار ينهي به مسلسل الفرص المهدرة في كل مباراة .
فالفترة الشتوية لن تكون صعبة فيها التعاقدات كما يقال بل بالعكس فهناك أندية تضم لاعبين متميزين لكن فقدت فرصتها في المنافسة و من السهل التنازل عن لاعبيها بالاعارة إلى نهاية الموسم أو شراء البطاقة فلا بد من توفر المال و حسن الاختيار الفني على حسب احتياجات الفريق .
على الجماهير الاتحادية المخلصة أن لا تبكي على اللبن المسكوب فهناك رجال في الاتحاد يعملون ليلاً و نهاراً لإعادة العميد من جديد إلى وضعه الطبيعي منافساً قوياً على البطولات و تحقيق الإنجازات .

تم التدقيق بواسطة: نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع