أخبار الاتحاد

بوبا : كهربا وعكايشي لانعلم عن اصابتهم شي !!

منير الذبياني | مكة المكرمة …

عُقد هذا المساء مؤتمر للشريك الطبي لنادي الاتحاد ” بوبا العربية ” وكان في مقدمة المتواجدين مدير الفريق عاطف طاشكندي واللاعب زياد المولد ورئيس المركز الاعلامي بالنادي عادل عصام الدين وفي بداية المؤتمر شكر الاستاذ عمار بشارة مدير الشراكة الاستراتيجية ادارة الاتحاد على استضافة وسرعة قبول هذه الدعوة لعقد المؤتمر ، حيث ذكر بأن الادارة  الاتحادية كان عملها شفاف وممنهج من خلال السرد اليومي للإصابات في التمارين اليومية ونادي الاتحاد من الاندية المتميزة في هذه المنهجية ، وادارة النادي التزمت بكافة الامور الطبية التي تم الاتفاق بيننا وبينهم عليها وخصوصاً في اصابة اللاعبين زياد المولد وتركي الخضير ، وذكرت بوبا أن الخدمات المقدمة شملت 190 لأزواج اللاعبين ولأبنائهم 390 و 308 خدمة لجميع لاعبي الاتحاد .
تمت جدولة اصابة الحارس فواز القرني ضمن اصابات الموسم الحالي وهي من اصعب الاصابات ، وبلغ عدد الاصابات 27 اصابة ل 23 لاعب اتحادي ، وكان هناك 8 حالات متوسطة تحتاج للعلاج من اسبوع الى شهر فقط ، واضافة الى اصابة فواز القرني وتركي الخضير وزياد المولد لحق بهم عساف القرني وفهد المولد وتعد هذه الاصابات من الشديدة نظراً لتأخر فترة التشافي لها ، وقد اجرينا 4 عمليات خاصة بالرباط الصليبي وجميعها خارج المملكة .
وذكر في المؤتمر أن اصابة فهد المولد عبارة عن شرخ في اعلى عظمة الساق وكان القرار اراحته لمدة 6 اسابيع .
‏وذكر كذلك في مؤتمر بوبا أن زياد المولد انهى فترة التأهيل يوم أمس وهو الان جاهز تماماً .
‏وذكر كذلك في الممؤتمر بأن الاستشاري البلجيكي فضل اجراء عملية استعواض الرباط الصليبي للاعب عمار الدحيم بعدما تم عرض حالته على طبيبين مختلفين قبله ⁧‫‏، وعمار الدحيم بعد خمس أيام سينهي المرحلة الأولى من التأهيل وسيصبح جاهز لتمثيل الفريق بعد ٣ شهور فقط ⁧‫.
‏أمّا اصابة اللاعب عساف القرني فقد ذكر في المؤتمر أنها عبارة عن قطع في محفظة الكتف العلوي وهي بالنسبة لحارس مرمى تعتبر اصابة سيئة جداً ⁧‫، وقد عرضنا اصابة عساف على ٥ استشاريين عظام وجميعهم كشفوا حاجته لتمارين اضافية ⁧.
وذكر كذلك في المؤتمر عن اصابة اللاعب ياسين حمزة ‏حيث ذكرت بأن اصابة ياسين عبارة عن تمزق بسيط في عضلات البطن وستسغرق من أسبوع الى ١٠ أيام ⁧‫فقط .
ذكر زياد المولد: اشكر ادارة المهندس حاتم باعشن على وقفتها معي والشريك الطبي للنادي بوبا لدعمها المتواصل ⁧‫لي ولزملائي اللاعبين .
وفي ختام المؤتمر ذكر المتحدث لبوبا بأنه لا يوجد لدينا أي بلاغ من ادارة الفريق عن اصابة عكايشي وكهربا ولا نعلم عنها ⁧‫.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع