أخبار الاتحاد

عمر مسعود : شكرا لأبطال السلة والبيانات مكانها في الجمعية العمومية

يوسف الشيخي : جدة 

أعرب نائب رئيس نادي الاتحاد الاستاذ عمر أحمد مسعود عن سعادته الغامرة بتحقيق فريق كرة السلة بنادي الاتحاد بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة خلال مداخلته الهاتفية في برنامج اكشن يا دوري وذلك بعد الفوز أمس على غريمه التقليدي الاهلي بنتيجة ٨٦-٧٠ للاتحاد.

وتحدث عمر مسعود في بداية المداخلة و قال :
لاعبو سلة الاتحاد اجتهدوا لتحقيق البطولة والإدارة قامت بواجبها فقط وانه لابد من الاهتمام بجميع الألعاب في النادي والا فلن يكون العمل الإداري جيدا بالنادي وقال ماحصل في نهائي السلة وتجمع لاعبي القدم والجماهير والإدارة هو روح الاتحاد وأكمل حديثه عمر مسعود قائلا انه افتقدنا الرئيس ولكنه فضل الاطلاع بشكل مباشر على القضايا الخارجية وقال ان الجمهور كان متخوفا من تهبيط الاتحاد وتأكدنا بعدم وجود ذلك.
وبين عمر مسعود بأن الرئيس حاتم باعشن غير ملزم بحضور جلسات القضايا الخارجية ولكنه فضل المتابعة للقضايا بنفسه وقال ان الجمهور يطالب ببقاء الإدارة ويشكرون على ذلك وقال سواء بقيت هذه الإدارة أو حضرت إدارة جديدة الأهم وجود أشخاص يفيدون النادي.

وفِي اخر حديثه قال :
أنا ضد البيانات التي ظهرت مؤخرا والأمور المالية تذكر في الجمعيات العمومية وليس بهذا الشكل وانه لابد من عقد جمعية عمومية في الفترة القادمة وطموحنا القتال على تحقيق الدوري أو الوصافة على أقل تقدير .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع