أخبار الاتحاد

اياد عبدالحي يتصدى لمحاولات تحوير حديث باعشن

عبدالله العجلاني- جدة

شن بعض من جمهور نادي الاتحاد هجوماً عقب تصريح رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن على اكشن يادوري امس حين قال ‏⁧
‏اطلب من الجمهور عدم التدخل في الفريق نحن إدارة و(ابخص )بهذه الأمور كما أننا لا نظلم اي لاعب وجميعهم أبنائي وكان هناك تذمر من بعض الجمهور لما صدر على لسان الرئيس واعتبروه بالغير موفق الا ان جاء الرد من الاستاذ باعشن في تغريدة توضح مايقصدة: ‏جمهور الاتحاد الواعي يعي تماما مغزى رسالتي ‏فلست من يجهل قيمة وتأثير روح الاتحاد

فيما يقف المتربصون لإشعال فتيل التحزبات داخل دهاليز الشارع الاتحادي التي لايعود للاتحاد منها اي نفع وذلك ماتحدث عنه الاعلامي والكاتب المعروف بجريدة النادي الاستاذ اياد عبدالحي لازالة الفكر الذي يضلل الجمهور بعد تصريح الرئيس حاتم باعشن بسبع تغريدات :

باعشن اسلوبي في الاداره لافرض قناعاتي على المدرب المدرب هو الكل في الكل داخل الملعب وخارج وهو من يقرر حتى لاتضيع هيبة بين اللاعبين ، ‏ “أرجو من الجمهور.. أرجو من الجمهور يصبر علينا ويتحملنا.. وأطلبها طلب: عدم التدخل في هذه الأشياء” -ويقصد الأمور الفنية-
إذن:القصد من تصريح الرئيس في عدم التدخل المقصود الامور الفنيه فقط ، ‏‏إذن فاالرئيس لم يطلب من المدرج إلا ما سنّهُ على نفسِه.. هو ذاته لا يتدخل في الأمور الفنية وطلب من المدرج فعل الأمر ذاته.. وبرجاء ‏ثم مَاذَا ، ‏ثم: يأتي (تحوير) الكلام بأن الرئيس قال للمدرج: “صه” و”اخرس”..!!! وهشتقة (الافتراء) باستفزاز: باعشن يتحدى المدرج..!!!
‏⁧‫تضليل‬⁩ ، ‏هل لذلك مآرب..؟ بالطبع نعم.. ‏فالبعض وأقول البعض تركوا الفرح بخبر حل 5 قضايا من 13 قضية نافذة والتفوا حول قضيتي: (مارتن وزوكالا) ، ‏ليأتي الرد من البعض الآخر بمحاولة تشتيت الانتباه بتحوير كلام الرئيس عن المدرج وإسقاطه في غير موقعه..!!!
‏⁧‫
واختتم الكاتب اياد عبدالحي سلسلة التغريدات بمثل المقصود منه المتضرر الاول والاخير هو نادي الاتحاد: ‏ ذات القصة.. حجر من هنا.. ليأتي الرد من هناك.. والحجر من الأرض والدم من رأس #الاتحاد مع الأسف..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع