أخبار الاتحاد

مباراة الاتحاد وسباهان معلقة !

متابعة / يحيى بيه

لاتزال مباراة الإتحاد وسباهان الإيراني محور الحديث في الشارع الرياضي السعودي و الآسيوي حيث لا تزال اللجنه الفنيه في الإتحاد الآسيوي صامته ولم تخرج بالقرار النهائي لتلك الاحداث و بعض المصادر أكدت أن هناك اجتماعات من أعضاء الاتحاد الآسيوي في الساعات الماضية لتقريب وجهات النظر و اتخاذ الحل الودي بين الفريقين رغم ان الأنظمة و القوانين في الاتحاد الآسيوي واضحة و لا تتطلب إلى اجتماعات و مناقشات و على أعضاء الاتحاد الآسيوي العمل على القوانين و اللوائح الموجودة في الاتحاد الدولي لكن لم نشاهد الاتحاد الآسيوي يطبقها في هذه المباراة.

اذا تم العمل و اتخاذ القوانين و اللوائح حاليا بحسب القانون احتساب النقاط للاتحاد و يعتبر سباهان خاسراً من الاتحاد (0-3) و البعض الاخر يريد اعادة المباراة في ارض مُحايدة و هذه الفكرة لا تنص القانون عليها و فيها اجحاف بحق نادي الاتحاد.

و كانت إدارة الاتحاد قد أكدت رفضها خوض اللقاء حتى إزالة التماثيل و هو ما رفضته إدارة سباهان واذا تم إعادة المباراة ستكون مفاجأة للجماهير خاصة بعد أن أكد النقاد المتخصصين في القانون منح نادي الاتحاد نقاط المباراة.

يذكر أن الاتحاد يحتل وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط من مباراة فقط بفارق نقطة واحدة عن القوة الجوية العراقي المتصدر ب 4 نقاط من مبارتين بينما يأتي سباهان في المركز الثالث بنقطة واحدة.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع