أخبار الاتحاد

بيان اتحادي : بالقانون وبالجهود… النقاط ستعود

علي العامري :

 

اصدر صباح هذا اليوم مجلس إدارة نادي الاتحاد بياناً إعلامياً وذلك رداً وتوضيحاً لتتابعات القضية الأبرز على الساحة الرياضية حالياً قضية العقوبة الانضباطية من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على نادي الاتحاد بسبب إشكاليات مالية مع اللاعب الأرجنتيني مانسو، حيث تطورت القضية إلى تنفيذ القرار مساء أمس من لجنة المسابقات السعودية بتوجيه من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي والمتمثل بحسم ثلاث نقاط من نقاط الاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين، ولذلك بادر مجلس إدارة نادي الاتحاد بإصدار هذا البيان والذي جاء فيه :
” تلقت إدارة نادي الاتحاد بكل أسف قرار التنفيذ الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بحسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجاري وقد جاء هذا القرار استجابة لطلب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم وفقاً لتداعيات قضية اللاعب مانسو.
وتؤكد إدارة نادي الاتحاد بأنها منذ تلقيها طلب حسم النقاط الثلاث لم تدخر جهداً لتصحيح الوضع وإزالة الأسباب التي كانت وراء هذا الإجراء للمحافظة على النقاط الثلاث وقامت بالتواصل مع كافة الأطراف المعنية بالموضوع.
وقد ساهمت جهود الإدارة في الوصول إلى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو بطلب تعليق حسم النقاط الثلاث للوصول إلى تسوية للاشكاليات التي كانت وراء تداعيات هذه القضية وفي هذا الخصوص تلقينا صورة من خطاب الممثل القانوني للاعب والموجه إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وإدارة نادي الاتحاد تثمن دور جماهير النادي الوفية التي كانت وستظل وراء هذه الانتصارات التي حققها الفريق الأول لكرة القدم وتؤكد بأنها تبذل قصارى جهدها والعمل كذلك على استعادة تلك النقاط بكافة السبل القانونية. “

علي العامري

مسؤول قسم التدقيق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع