أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد يواصلون مسيرة الكبار

يوسف الشيخي : جدة

فاز شباب الاتحاد على شباب الفتح بنتيجة٢/١ في الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم فئة الشباب في نادي الاتحاد عصر اليوم الساعة ٣:٤٠ عصراً.

دخل شباب الاتحاد اللقاء وعينهم على حسم اللقاء وأخذ الثلاث نقاط من أمام الفتح وتعويض خسارة الجولة السابقة من شباب الوحدة بنتيجة ٢-١ للوحدة ، حيث دخل المدرب المغربي عبدالرحمن الرمال بتشكيلة مكونة من :-

محمد الزهراني- مهند الصبياني – أحمد فريج- حسان هوساوي -حازم الزهراني- أصيل عايد – حمد علي – عبدالمجيد الزهراني – ماجد العدني – عمر الجدعاني – تركي الجدعاني .
الاحتياط :- عبدالله الحميري – يزيد ناجي- محمد جابر -ساهر السريحي- فهد العلوي- أحمد المنتشري- معن الحذيفي.

و شهد الشوط الأول تسجيل أول أهداف اللقاء للاتحاد عن طريق اللاعب ماجد العدني في الدقيقة ١٩ وقبل نهاية الشوط الاول سجل نادي الفتح هدف التعادل في الدقيقة ٤١و انتهى الشوط بتعادل ١-١ .

دخل شباب الاتحاد الشوط الثاني بالضغط على مرمى الفتح واستمر شباب الاتحاد بالتقدم إلى الدقيقة ٧٢ ليحرز شباب الاتحاد الهدف الثاني عن طريق اللاعب حازم الزهراني .
و انتهى اللقاء بفوز شباب الاتحاد على شباب الفتح بنتيجة ٢-١ للاتحاد ليحقق شباب الاتحاد ثاني فوز في الدوري بعد فوزه في الجولة الأولى على شباب الرائد بنتيجة ٤-١ للاتحاد وخسارته في الجولة الثانية من شباب الوحدة بنتيجة ٢-١ للوحدة.

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع