أخبار الفئات السنية

الإتحاد يسقط الأهلي في ديربي الناشئين

توفيق الجرايحي – جدة

تغلب ناشئين كرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم على غريمهم الاهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الممتاز لفئة الناشئين في المباراة المقامة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الاهلي بهدفين سجلها محمد صوعان واحمد باحسين مقابل هدف اهلاوي وحيد سجله احمد بصاص.
دخل الاتحاد اللقاء بقيادة مدربه الوطني ابو بكر الراعي بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور احمد ، نايف عسيري ، ريان احمد ، عبدالعزيز الرفاعي ، يونس احمد ، احمد باحسين ، محمد صوعان ، ابراهيم العطاس ، عبدالله السواط ، محمد فوساري.

ومن اللحظات الاولى من مجريات اللقاء أظهر الفريقين شدة المنافسة والرغبة في الظفر بنقاط المباراة حين سجل الاتحاد هدفه الأول في الدقيقة الخامسة بأقدام اللاعب محمد صوعان ليعود اللاعب احمد بصاص لتسجيل التعادل في الدقيقة العاشرة ، بعد ذلك حاول الإتحاديين التقدم بالنتيجة بصناعة العديد من الفرص المهدرة حتى الدقيقة 34 حين تمكن اللاعب عبدالله السواط من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف بعد أن اقترب الاهلي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 37 لكن حارس العميد محمد عمر تمكّن من التصدي لها.
أما الشوط الثاني فقد أظهر لاعبو الاهلي رغبتهم الشديدة في تعديل النتيجة من خلال سيطرتهم على مجريات الشوط لكن محمد عمر استمر في تألقه حين استطاع من التصدي لركلة جزاء أخرى للأهلي في الدقيقة 49.
ومع استمرار المحاولات الاهلاوية لتعديل النتيجة قرر مدرب الاتحاد الوطني ابو بكر الراعي استخدام كافة تغييراته بدخول اصيل المولد بديلا لإبراهيم العطاس في الدقيقة 60 ، ودخول باسل الحضيف بديلاً لنايف عسيري في الدقيقة 69 ، وأخيراً دخول عبدالرحمن ناجي وخروج محمد صوعان في الدقيقة 78 ليتمكن الإتحاد من الحفاظ على النتيجة والظفر بنقاط المباراة.

وبهذا يرتفع رصيد الإتحاد في الدوري إلى 6 نقاط من أصل 9 يصعد بها للترتيب الخامس من سلم الترتيب بفارق 3 نقاط عن النصر متصدر الترتيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع