أخبار الفئات السنية

اولمبي الاتحاد يعود من الجوف بالتعادل الايجابي

تقرير | صالح الوذناني – جدة ,, تصوير | أسعد القبيسي – الجوف :

ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة ، التقى نادي الاتحاد بمضيفه نادي العروبة في لقاء اقيم على ملعب نادي العروبة بالجوف .

وبدأ اللقاء المدرب المصري ( عادل عبدالرحمن ) بتشكيلة مكونة بحراسة المرمى علي العامري ، وبخط الدفاع طارق عبدالله . سامي الحربي . احمد الشمراني . محمد ريمان ، وبخط الوسط محمد البلادي . محمد عبداللطيف . عمار النجار . حسين حلواني . ابراهيم زاهر ، وبالمقدمة وحيداً عبدالعزيز العرياني .

وابتدأ اللقاء بهجمات حذرة من الفريقين وكان الاخطر نادي العروبة وبالدقيقة 12 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لنادي العروبة ليحرزوا من خلالها الهدف الاول ، وبعدها بدأ الاتحاد بالضغط على مرمى العروبة من اجل تسجيل الهدف التعديل وبقى الاتحاد مسيطراً على ما تبقى من الشوط الاول ، وبالدقيقة 42 تحصل محمد البلادي على بطاقة صفراء ، وبالدقيقة 44 تحصل طارق عبدالله على بطاقة صفراء ، لينتهي الشوط الاول بتقدم العروبة بهدف مقابل لاشيء .

ومع بداية الشوط الثاني دخل الاتحاد على نفس رتم الشوط الاول بالضغط على مرمى الخصم في الثلث ساعة الاولى من زمن الشوط ولكن جميع المحاولات باتت بالفشل ، وبالدقيقة 82 اجرى المدرب ( عادل عبدالرحمن ) اولى تغييراته بدخول عمر عاصم وخروج محمد عبداللطيف ، واستمر لاعبو الاتحاد المحاولة بتسجيل هدف التعديل وبالدقيقة 92 استطاع المدافع ( محمد ريمان ) احراز هدف التعادل للاتحاد ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع