أخبار الألعاب المختلفة

سلة الأحلام تتخطى حاجز المئة للمرة الثالثة

يوسف الشيخي : جدة

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد على نادي العربي اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة السلة على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة الساعة ٣:٠٠ عصراً بنتيجة ١١٦ – ٥٢.
وشهد اللقاء سيطرة اتحادية على جميع مجريات اللقاء وانتهى الربع الاول بنتيجة ٢٧-١٥ وحافظ لاعبو الاتحاد على النتيجة وانتهى الربع الثاني بنتيجة ٥٦-٣١ وواصل اللاعبون التالق في الربع الثالث وتوسيع الفارق وانتهى الربع الثالث بنتيجة ٩٢-٣٨ للاتحاد وشهد الربع الرابع والأخير بعض التغيرات من المدرب الوطني علي السنحاني وإراحت بعض اللاعبين وانتهى الربع الرابع بكسر حاجزالمئة نقطة ١١٦ – ٥٢ للاتحاد وشهد اللقاء مشاركة المحترف الامريكي لاستا سترتس بعد رجوعه من أمريكا بسبب مرض زوجته وشارك في لقاء اليوم مع زميله المحترف الامريكي الآخر جوردن ويليامز.

وكان فريق سلة الأحلام قد حقق فوزين مهمين في الجولتين السابقتين على نادي النهضة في الجولة الأولى بنتيجة ١١٥-٤٠ ونادي النور في الجولة الثانية النور بنتيجة ١٠٢-٤٢ للاتحاد .

من جانبه تحدث الاستاذ أحمدقاسم فلاتة مدير الفريق وقال :
أبارك لجميع اللاعبين والجماهير الاتحادية بالفوز على نادي العربي ومواصلة الانتصارات التي يسعى لها كل محب للكيان الاتحادي بهدف المحافظة على لقب الدوري.

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع